الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

ريال مدريد يواجه أزمة دفاعية أمام إشبيلية

لاعبا ريال مدريد إيسكو وسيريجيو راموس (إ ب أ)
لاعبا ريال مدريد إيسكو وسيريجيو راموس (إ ب أ)
عاد ريال مدريد اليوم الخميس للتدريب عقب الفوز الذي حققه أمس الأربعاء على بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 3-2، في ختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ليبدأ استعداداته لمواجهة إشبيلية، في ظل وجود مشكلة دفاعية كبيرة.

وغاب عن التدريب مدافعا الريال خيسوس باييخو والفرنسي رافائيل فاران، اللذين يخضعان لفحوصات من أجل التعرف على أبعاد إصابته العضلية.

وإلى جانب فاران وباييخو، سيغيب أيضاً عن مواجهة إشبيلية التي ستقام السبت المقبل على ملعب سانتياغو بيرنابيو في إطار منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني لكرة القدم، كاربخال وسيرجيو راموس والبرازيلي كاسيميرو بسبب العقوبة.

وبذلك، لم يتبق أمام المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، في مراكز الدفاع سوى المغربي أشرف حكيمي وناتشو فيرنانديز والفرنسي تيو هيرنانديز والبرازيلي مارسيلو.

واستدعى زيدان في تدريب اليوم لاعبي الفريق الرديف، ألبارو تيخيرو ولويسمي كيزادا بالإضافة إلى محمد أيرام راموس وخايمي سيواني.

وقام اللاعبون الذين شاركوا في مواجهة بروسيا دورتموند أمس بتمرينات استشفائية، بينما أجرى باقي اللاعبين مرانهم الطبيعي استعداداً لمواجهة إشبيلية السبت المقبل.
T+ T T-