الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

كوتينيو يفتح الباب أمام برشلونة مجدداً

لاعب ليفربول كوتينيو (رويترز)
لاعب ليفربول كوتينيو (رويترز)
أقر لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، البرازيلي فيليبي كوتينيو، اليوم الخميس أنه كان يرغب بشدة في الانتقال لصفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في الوقت الذي أكد فيه عدم معرفة ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل.

ورفضت إدارة نادي ليفربول ثلاثة عروض من جانب الفريق الكاتالوني من أجل الحصول على خدمات كوتينيو، والتي وصلت في النهاية حتى 114 مليون جنيه إسترليني (130 مليون يورو).

وعلق كوتينيو، الذي وقع بداية العام الجاري على عقده الجديد مع "الريدز" لخمسة مواسم مقبل، على هذا الأمر: "لا أعرف ماذا يخبئ لي المستقبل، ما سيحدث في يناير (كانون الثاني) سنعرفه في حينها، لا أعلم إذا ما كانوا سيقدمون عرضاً آخر للتعاقد معي".

وبعدما غاب عن بداية الموسم بسبب إصابة في الظهر، بات صاحب الـ25 عاماً أحد أبرز عناصر كتيبة الألماني يورغن كلوب خلال النصف الأول من الموسم، وسجل 9 أهداف خلال 13 مباراة، منها ثلاثية "هاتريك" خلال مباراة أمس الأربعاء في ختام دور المجموعات بدوري الأبطال أمام سبارتاك موسكو الروسي، التي حسمها الفريق الإنجليزي بنتيجة كبيرة بسباعية دون رد.

وأقر النجم الدولي البرازيلي: "استقبلت عرضاً للعمل في الصيف الماضي، وهو أمر يمكن أن يحدث لأي موظف، وكنت مهتماً به، ولكني بقيت في النهاية هنا، لعبت بكامل رغبتي".

ويشكل كوتينيو، الذي ارتدى شارة قيادة الفريق خلال مباراة الأمس أمام سبارتاك، خط هجومي ناري إلى جانب الثلاثي مواطنه روبرتو فيرمينيو والسنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح، ليطلق عليه الكثيرون في النهاية "المذهلون الأربعة".
T+ T T-