الأحد 10 ديسمبر 2017 / 08:20

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأحد

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
العامري: الوصل محظوظ بالشائعات
قال المدير التنفيذي للوصل، محمد العامري ان ناديهم كان محظوظاً بكمية الشائعات التي تداولها الناس في الفترة الماضية، وقال: "تحدثوا عن رحيل ليما ويتحدثون عن جمهور الوصل وعن رحيل المدرب رغم ان أروابارينا مرتبط بعقد مع النادي إلى نهاية الموسم".

وكشف العامري أن ناديه تواصل مع إدارة شباب الأهلي اذا كان لديهم نية في زيادة نسبة حضور جماهيرهم في المباراة، وقال: "لم نتلق أي رد بالرفض أو الإيجاب، وبناء عليه نحن وفرنا لهم نسبة 10% حسب القانون، وقبل أن تنطلق المباراة شاهدنا جزءاً من جماهيرهم موجوداً خارج الملعب، وبناء على توجيهات رئيس النادي راشد بالهول عدلنا المساحة إلى 30%.


الاتحاد

ابن جذلان: جاهزون لضم سيلفا في "الميركاتو الشتوي"
أكد رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة صالح بن جذلان المزروعي أن الظروف تكالبت على الفريق خلال مسيرته بالمرحلة الأولى لبطولة الدوري، ووضعته في المركز قبل الأخير، وهو الموقع الذي لا يليق بالقدرات التي يملكها الفريق، لافتاً إلى أن الظفرة كان يستحق التواجد في منتصف الترتيب على أقل تقدير.

وكشف ابن جذلان أن كافة أوراق المحترف البرازيلي جورجي سيلفا جاهزة لضمه إلى الفريق فور فتح باب الانتقالات الشتوية، معرباً عن ثقة النادي بأن كافة الإجراءات التي قام بها في سبيل التعاقد مع اللاعب وفق اللوائح الدولية، مشيراً إلى أن عملية تسجيل اللاعب ستتم بعد دراسة وضع ايلتون ألميدا بشكل جيد، ومعرفة إن كان الأخير يملك القدرة على خوض مباريات الفريق ببطولة كأس الخليج العربي وكأس رئيس الدولة، في حين أن التعاقد مع اللاعب الأوزبكي ايجور سيرجييف ما زال قيد الدراسة في انتظار وصوله إلى الدولة.


الرياض

العقيل لجمهور الشباب: إما العمل سوياً أو الغرق
وجه رئيس مجلس إدارة نادي الشباب أحمد العقيل رسالة عتب لجماهير النادي بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الفيصلي 1-0 في الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال العقيل: "عشاق الشباب أقدر عتبكم وزعلكم الجميع يتألم للخسارة وترتيب الفريق ولكن ليس من المنطقي ان نقلل من اللاعبين قبل وبعد كل مباراة واثناء الموسم ثم نطلب منهم نتائج، الوضع الآن يستلزم الدعم والدعم فقط للجميع ومن الجميع وسيكون هناك تطوير وعمل للفريق بحول الله"، مضيفاً: "أسهل أمرين في الحياة التبرير أو الانتقاد، وأصعب شيء العمل على تعديل الأخطاء، أمامكم خيارين اما أن نعمل سوياً ونتعاون ليعود الشباب أو نتبادل التبريرات والانتقادات وتغرق السفينة، الشباب يحتاج الجميع مادياً ومعنوياً ولنقف صفاً واحداً إلى نهاية الموسم وبعدها لكل حادث حديث".


اليوم السابع
الإسماعيلي يرفض بيع بامبو فى الشتاء
رفض مسئولو نادى الإسماعيلي التفريط في كريم بامبو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما ظهر اللاعب بمستوى جيد مع فريقه هذا الموسم وبات من اللاعبين الأساسيين في صفوف الفريق صاحب الرداء الأصفر وتمسكوا باستمراره للحفاظ على استقرار الفريق الذي استعاد توازنه وعاد للمنافسة على تحقيق الألقاب في الموسم الحالي، ويتصدر قمة الدوري حاليا برصيد 23 نقطة.

كانت أندية وادي دجلة وانبى قد أبدت اهتماما بالتعاقد مع جناح الإسماعيلي الطائر، باعتباره من اللاعبين الموهوبين وأغروه بمقابل أعلى من الذي يتقاضاه مع الدراويش، ولكن ارتباط اللاعب بعقد ممتد مع ناديه حال دون قبول أحد العرضين، لاسيما أن الإدارة الحالية ترفض التفريط في لاعبيها بسهولة، وتعطى الفريق أولوية.