الأحد 10 ديسمبر 2017 / 11:00

دبي: النيابة العامة تتهم 3 طلاب خليجيين بإخفاء جثة في منطقة الهباب

اتهمت النيابة العامة في دبي، صباح اليوم الأحد، ثلاثة طلاب خليجيين في التاسعة عشر من أعمارهم بإخفاء جثة صديقهم في منطقة الهباب، وذلك بعد وفاته بجرعة مواد مخدرة زائدة.

 وبيّنت النيابة العامة أن المتوفى كان في سيارته الشخصية برفقة أحد المتهمين بمنطقة الورقاء يتعاطى المواد المخدرة، ما أدى إلى وفاته بجرعة زائدة، الأمر الذي دفع المتهم إلى الاتصال بالمتهمين الآخرين لعدم معرفته بكيفة التصرف.

نقل المتوفى
وأوضحت النيابة العامة أن أحد المتهمين اقترح نقل المتوفى إلى منطقة الهباب حيث أوقفوا السيارة العائدة للمتوفى ووضعوه في مقعد السائق، ثم أقدموا على تنظيف السيارة من الإبر المستخدمة في تعاطي المخدرات وغادروا المكان.

خلف تلة
وبينت النيابة العامة أن المتهمين أوقفوا السيارة خلف تلة رملية بحيث لا يستطيع أحد مشاهدتها من الشارع العام إلا في حال دخوله إلى المنطقة الصحراوية، فيما أوضح ضابط في الشرطة في إفادته بالتحقيقات أن "المتهمين كانوا يسعون إلى اخفاء سبب وملامح الجريمة وإخفاء تورطهم فيها".

بلاغ عن التغيب
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن الشرطة تمكنت من الكشف عن الواقعة بعد تلقيها بلاغ عن تغيب المتوفى عن منزله، حيث شرعت في التحقيق بالقضية وتمكنت من كشف تورط المتهمين.