الأحد 10 ديسمبر 2017 / 12:31

نيابة دبي: مخرج في فضائية محلية يبتز امرأة في فرنسا ويتسبب بطلاقها

‏كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، أمام محكمة الجنايات، ‏عن تورط مخرج تلفزيوني في إحدى الفضائيات المحلية بعملية ابتزاز سيدة تعيش في فرنسا، وذلك عبر تهديدها بنشر صور خادشة ‏بشرفها على مواقع التواصل الاجتماعي وإعداد فيديو إباحي يضم صوراً لها في حال لم تدفع 20 ألف يورو له الأمر الذي تسبب في طلاقها.

وبينت تحقيقات النيابة العامة أن "المتهم تعرف على الزوجة منذ قرابة ثلاث سنوات بعد أن ‏أوهمها بقدرته على توفير فرصة عمل لها في الدولة مما أدى لحدوث علاقة بينهما التقط خلالها صوراً لها وحصل أيضاً على صور لعائلتها".

‏نشر الصور

وأكدت النيابة العامة ‏أن "المتهم استغل الصور التي بحوزته وأنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" باسم الزوجة ونشر الصور ثم كتب أسفلها عبارة تفيد ‏"أن الزوج يبيع زوجته مع ذكر اسميهما وأنه يسفرها لمن يدفع أكثر من الرجال"، ‏الأمر الذي تسبب بحدوث مشاكل أسرية بين الزوج وزوجته انتهت بطلاقهما.

إعداد فيلم

وأشارت النيابة العامة إلى أن المتهم ‏قام بتهديد الزوجة بإعداد فيلم إباحي يضم صورها الشخصية مستغلاً خبرته في مجال الإخراج التلفزيوني، طالباً منها دفع مبلغ 20,000 يورو.

بلاغ للشرطة
وأكدت النيابة العامة أن الزوجة تقدمت ببلاغ إلى شرطة دبي عبر صفحتها على الموقع الإلكتروني ضد المخرج التلفزيوني ‏حيث استدعت الشرطة المخرج وضبطت بحوزته صورة خاصة بالزوجة وأقر بإبتزازها.