الإثنين 11 ديسمبر 2017 / 08:13

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الإثنين

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
الظفرة يختبر لاعباً برازيلياً
يختبر الظفرة خلال الأيام المقبلة لاعباً برازيلياً ينشط في الدوري البلغاري تمهيداً لضمه في "الميركاتو الشتوي".

وخضع لاعب منتخب أوزبكستان وفريق بختاكور الأوزبكي إيجور سيرجيف للكشف الطبي، تمهيداً للتدرب اليوم الإثنين، والوقوف على جاهزيته قبل التوقيع معه رسمياً، فيما يواصل مهاجم فريق الباطن السعودي السابق البرازيلي سيلفا تدريباته تمهيداً لضمه.

الاتحاد
لاعب غريميو يتمنى مواجهة الجزيرة في النهائي
خلافاً لجميع لاعبي غريميو البرازيلي، بطل كوبا ليبرتادوريس وممثل قارة أميركا الجنوبية، في مونديال الأندية "الإمارات 2017"، الذي يستعد للمواجهة الأولى في المونديال أمام باتشوكا المكسيكي في نصف النهائي على إستاد هزاع بن زايد بالعين، يجمع فرناندينو بين المعرفة الجيدة لملاعب الإمارات بحكم تجربته السابقة مع نادي الجزيرة في 2012، وانتهاء عقده رسمياً في 2014، وبين خبرة اللعب في كأس العالم للأندية، بعد ما شارك مع فريقه السابق أتلتيكو مينيرو البرازيلي في نسخة "المغرب 2013"، جنباً إلى جنب مع مواطنه رونالدينهو.

وقال فرناندينو: "التأكيد أتمنى التوفيق لفريقي السابق في مشوار البطولة، ولا أرغب قطعاً في المواجهة المباشرة أمام أصدقاء الأمس، ماعدا في النهائي رغم إيماني بصعوبة المهمة".

الرياض
عوض خميس يغيب عن النصر 6 أسابيع
أظهرت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجريت للاعب النصر عوض خميس، وجود قطع جزئي للغضروف الداخلي من الركبة يحتاج معه لعملية تنظيف بالمنظار، يخضع بعدها للعلاج والتأهيل لمدة 6 أسابيع.

الأهرام
حسام يتجنب العودة لبورسعيد هرباً من الجماهير
توالت ردود الأفعال الغاضبة فى بورسعيد عقب الخروج المبكر لفريق المصري من مسابقة كأس مصر بعد هزيمته المفاجئة أمام وادي دجلة في لقاء دور الـ16، وسادت حالة من الحزن الشارع البورسعيدي وتفجر استياء مشجعي الفريق على تدهور مستوى الفريق وعروضه ونتائجه وابتعاده عن مستواه المعروف بالموسمين الماضيين، وبدايات الموسم الحالي، وانقسمت الآراء بشأن المسؤولية عن تراجع حالة الفريق بين اللاعبين المقصرين والجهاز الفني، وإدارة النادي.

واستقر العميد مبكراً على قائمة المستبعدين في يناير (كانون الثاني) المقبل، والتي ستضم بعض الأساسيين الذين لم يقدموا المستوى المأمول وفشلوا في إثبات وجودهم، وتمسك باستمرار معسكر الفريق ببرج العرب وعدم العودة للتدريب في بورسعيد تفادياً لغضب الجماهير واحتمالات وقوع المشادات المعتادة بين بعض المشجعين واللاعبين عقب هزائم الفريق، وكان الفريق استأنف تدريباته في بداية استعداداته للقائه المرتقب مع الداخلية.