لوسي وسوسن بدر (أرشيف)
لوسي وسوسن بدر (أرشيف)
الإثنين 11 ديسمبر 2017 / 17:59

صدام بين سوسن بدر ولوسي بسبب الإرث

24-القاهرة-صلاح محمد

تواصل الفنانة المصرية لوسي تصوير مشاهدها في مسلسل "البيت الكبير"، الذي قررت الجهة المنتجة تقليل عدد حلقاته من 60 إلي 30، لعرضه في السباق الرمضاني المقبل.

ويكشف 24، حصرياً، عن صدام بين لوسي وسوسن بدر، بحسب الأحداث، بحكم أن الأولي متزوجة من الفنان أحمد صيام، ولديها 3 بنات تلعب أدوارهن الممثلات ريم هلال ودنيا المصري وجاري اختيار الثالثة بعد اعتذار الفنانة ريم البارودي أخيراً، حيث ينتمون لطبقة اجتماعية راقية ويقيمون داخل أحد القصور الفارهة، ورغم ذلك يظل الأب محتفظاً بالعادات والتقاليد الصعيدية، بحكم أنه صعيدي المنشأ.

ويتعرض صيام لأزمة مالية طاحنة يفقد فيها كل ما يملك من أموال، ما يضطره للذهاب إلي شقيقه الذي يلعب دوره الفنان أحمد بدير، للحصول علي ميراثه من الأراضي الكائنة في الصعيد، حيث يرفض الأخير ويتوفي الأول جراء تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، ما يدفع زوجته لوسي وبناته للسفر إلي الصعيد، والإقامة في منزل بدير وزوجته سوسن بدر، وتحدث العديد من الصدامات بينهم بسبب الإرث علي مدار الأحداث.

ويشارك في بطولة "البيت الكبير" دينا ومنذر رياحنة وطارق صبري وحجاج عبد العظيم وكوكبة من النجوم، من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.