مهاجم أتلتيكو فرناندو توريس (رويترز)
مهاجم أتلتيكو فرناندو توريس (رويترز)
الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 / 12:27

توريس: لن أستسلم أمام كوستا وفيتولو

قال مهاجم أتلتيكو مدريد، فرناندو توريس، إنه سيواصل الكفاح من أجل الاستمرار في صفوف "الروخيبلانكوس"، ولن يستسلم أبداً، مؤكداً ترحيبه بانضمام دييغو كوستا، وفيتولو، إلى الفريق الأول مع بداية 2018.

وفي مقابلة مع صحيفة آس الإسبانية، صرح المهاجم الدولي الإسباني: "لن أستسلم بعدما كافحت من أجل اللعب.. مستقبلي يتمثل في مباراة السبت المقبل، أعلم أن كل مباراة لعبتها قد تكون الأخيرة لي في أتلتيكو أو ربما لا، أخوض كل مباراة كما لو كانت الأخيرة هذا هو أسلوبي".

وأضاف: "لم يهدني أحد شيء، انضممت إلى الفريق في سوق الانتقالات الشتوية، وكانت أولى مبارياتي أمام ريال مدريد وبرشلونة، سجلت أهدافاً لكنها لم تشفع لي للعب كأساسي، بعدها أنهيت الموسم كمهاجم أساسي للفريق، وفي الموسم التالي حدث أمر مشابه وأنهيته وأنا أساسي، أنا هنا للإمكانيات التي أحظى بها وللأداء الذي أقدمه".

وعن قرب وصول فيتولو في يناير (كانون الثاني) المقبل، وعودة دييغو كوستا للملاعب، قال توريس: "الوضع ليس جديداً، عدت معاراً في يناير (كانون الثاني) 2015، وانتهت فترة إعارتي وكنت لن أجدد، هكذا أبلغوني، لكنني استمريت في نهاية الأمر، لم أكن أفكر في شيء سوى في نهائي ميلان بدوري الأبطال، كنت أجلس بديلاً بعد قدوم كيفن غاميرو، لكني أنهيت الموسم بخوض الكثير من المباريات".

وأضاف: "الآن يأتي دييغو كوستا وسأعاني من أجل اللعب، لكني سأعمل للعب كأساسي، كما أفعل دائماً".

وعن إمكانية اعتماد المدرب دييغو سيميوني على ثلاثي الهجوم الفرنسي أنطوان غريزمان، كوستا، إضافة لتوريس، قال اللاعب: "أتمنى أن يكون هذا ممكناً، أعتقد أن انضمام كوستا سيكون أمراً جيداً للغاية، حظي بفترة إعداد طويلة للغاية، لكنه يتدرب معنا بنفس الوتيرة منذ شهر، إنه بحالة جيدة للغاية، وإذا كان كوستا قرر العودة فلأنه يعلم أن هناك التزاماً كبيراً مع "الأتلتي"، ومع هؤلاء اللاعبين".