الحافلة الأكثر رفاهية في العالم (ميرور)
الحافلة الأكثر رفاهية في العالم (ميرور)
الأربعاء 13 ديسمبر 2017 / 17:19

هل هذه الحافلة الأكثر رفاهية على الإطلاق؟

24: - يوسف محمد

في خضم الثورة التكنولوجية الهائلة التي يشهدها عصرنا الحالي، وفي جو من التنافس المحموم لتقديم أفضل الخدمات للزبائن، بدأت شركة نقل بريطانية بتصميم حافلات ذات مواصفات خاصة، تقدم خدمات مميزة للركاب.

من المزمع أن تشرع حافلات تتمتع بمميزات خاصة بالعمل في أربع مدن في المملكة المتحدة ابتداء من خريف عام 2018، حيث عكف المهندسون في شركة "أندرسون وود" للنقل على تصميم الحافلات منذ حوالي أربعة أشهر.



وقال جيمس كوكس، الرئيس التنفيذي للشركة، إن الحافلات ستحتوي على أسرّة للنوم وطواقم خدمة تشرف على راحة الركاب طوال رحلتهم.

وبالإضافة إلى الأسرّة المريحة، عمل المهندسون على وجود مخارج "يو إس بي" لشحن الهواتف النقالة، وتوفير خدمات الإنترنت اللاسلكية للركاب.



وفضلاً عما سبق، تم تزويد الحافلات ببرنامج متطور يمكّن الركاب من تحديد المحطة التي سينزلون فيها قبل خلودهم للنوم في الحافلة، حتى تتمكن المضيفات من إيقاظهم في الوقت المناسب.

كما ستحتوي مقصورات النوم في الحافلة على عوازل للضجيج، وستائر سوداء، وأضواء برتقالية خافتة تساعد الراكب على الاسترخاء والنوم بعمق.

وستوفر الشركة خدمة تقديم وجبات سريعة للركاب، بالإضافة إلى إمكانية تنسيق إيصال طلبات الزبائن من الطعام فور وصولهم إلى منازلهم، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.