الإثنين 21 مايو 2018

آيتن عامر لـ24:هذا موقفي من عمل ابنتي مجال الفن مستقبلاً

آيتن عامر (أرشيف)
آيتن عامر (أرشيف)
أعربت الممثلة آيتن عامر عن فخرها بمسلسل "الطوفان"، وبما وصلها من ردود الأفعال علبه، مضيفة أن ظهوره شقيقتها وفاء عامر، حسب الأحداث، لم يُسهل مهمتها في التمثيل مثلما اعتقد البعض.

وكشفت آيتن في حوارها مع 24 تفاصيل دورها في فيلمي "بيكيا" و"خلاويص، ومصير مسلسل "فوبيا" الذي توقف تصويره، وكيفية تنظيمها لوقتها بين عملها وتربية ابنتها "آيتن".

ما تقييمك لتجربتك في مسلسل "الطوفان"؟
فخورة بالتجربة وردود الفعل المبهرة حيالها، التي توالت من الجمهور منذ عرض الحلقة الأولي، لاسيما أن المسلسل يتناول موضوعات اجتماعية مهمة كالإرث مثلاً، كما أن عرضه كان خارج الموسم الرمضاني أتاح له فرصة التمتع بنسب مشاهدة مرتفعة.

تجسيد شقيقتك وفاء عامر لدور أختك الكبيرة وفقاً للأحداث سهل من مهمتكما في بعض المشاهد؟
المسألة ليست كذلك، لأننا تعاوننا في أعمال عديدة لم نظهر فيها كشقيقتين، منها فيلمي "الليلة الكبيرة" و"يا تهدي يا تعدي"، كما أن العلاقة بيني وبين "منيرة" متشابكة ومعقدة ومثيرة لشغف المشاهدين، ولكني سعيدة بردود الفعل التي تلقتها وفاء عن دورها، الذي لم يكن سهلاً في تجسيده، وإنما كانت يتطلب ممثلة ذات خبرة لتقديمه علي النحو الممكن.

ما الذي جذبك للمشاركة في بطولة فيلم "بيكيا" أمام محمد رجب؟
إعجابي بالسيناريو وطبيعة دوري فيه، إذ أجسد دور فتاة شعبية تدعي "هيام"، تعمل مع والدها في جمع وبيع الروبابيكيا، وتلتقي بعدها بمحمد رجب وتحدث بينهما عدد من المفارقات، ولكني لن أتمكن من الإفصاح عنها منعاً لحرق الأحداث، إلا أنني متفائلة بهذا الفيلم عند طرحه في موسم شم النسيم، وأتمني لمحمد رجب كل النجاح والتوفيق، خاصة وأنه سبق أن تعاوننا في فيلم "سالم أبو أخته"، الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

وفيلم "خلاويص" أمام أحمد عيد؟
أوشكت علي الانتهاء من تصوير دوري فيه، حيث يتبقي يومان وانتهي من تصويره بالكامل، وأجسد فيه دور محامية تتعرف علي أحمد عيد، الذي يعاني من تصرفات نجله غير المسئولة، التي توصله إلي أقسام الشرطة والمحاكم، حيث تدور الأحداث في إطار كوميدي أتمني أن ينال إعجاب الجمهور، خاصة وأن أحمد فنان محترم ومهذب ويسعي لتقديم عمل جيد للمشاهدين.

وما مصير مسلسلك "فوبيا" الذي توقف تصويره منذ فترة؟
لا أعلم شيئاً بشأنه بعد اعتذار الفنان خالد الصاوي عن عدم استكماله، ولكنه متوقف حالياً لظروف إنتاجية ولا أعلم موعداً بعينه لاستئناف تصويره.

ولكنك كنت تجسدين دوراً جديداً..
مقاطعة:
نعم، كنت أظهر بدور مذيعة شهيرة تولي اهتمامها للحالات الإنسانية، ولكن يظهر لها فجأة ماضيها عبر 4 أصدقاء يقعون في مشكلة تنقلب الأحداث بسببها رأسا علي عقب.

كيف تنظمين وقتك بين عملك وتربية ابنتك الصغيرة "آيتن"؟
شقيقتي وفاء تسهم في تربية ابنتي، ويجعلني مطمئنة عليها لوجودها بجانبها، خاصة وأنها شخصية عاشقة للأطفال، وكذلك الأمر بالنسبة لأفراد عائلتي، وأحرص علي استغلال أوقات راحتي في اللعب مع "آيتن" الصغيرة، ومحاولة عدم الجمع بين تصوير عملين في وقت واحد.

وماذا عن موقفك من عمل ابنتك بمجال الفن مستقبلاً؟
سأترك لها حرية الاختيار آنذاك، سواء في اقتحامها لمجال الفن أو غيره، وأنا أتمني لها النجاح وراحة البال في أي مجال تختاره.

T+ T T-