من المنافسات (أرشيف)
من المنافسات (أرشيف)
الخميس 14 ديسمبر 2017 / 20:36

حمدان وزايد بن محمد بن خليفة يتوجان الفائزين في سباقي "القدرة والتحمل"

توج الشيخ حمدان بن محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان والشيخ زايد بن محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان اليوم الخميس، في إسطبلات قرية بوذيب للفروسية بمنطقة الختم الفائزين بسباق اليوم الأول من فعاليات كأسيهما لركوب القدرة والتحمل، الذي تنظمه القرية التابعة لنادي تراث الإمارات بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية، وبرعاية الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات.

وقام الشيخ حمدان بن محمد بن خليفة والشيخ زايد بن محمد بن خليفة آل نهيان بتكريم الفائزين في السباق التأهيلي الدولي "نجمة واحدة" لمسافة 80.3 كيلومتر،أهم منافسات اليوم وذلك بحضور سنان أحمد المهيري المدير التنفيذي للأنشطة والفعاليات.

وأتى السباق على ثلاث مراحل، وبمشاركة 19 فارساً وفارسة، حيث فاز في السباق وفقاً لبروتوكول بوذيب بالمركز الأول الجواد "سبب" الذي امتطاه الفارس "جوناتا لوبيز" من إسطبلات الكمدة، وفاز الجواد "روبيسيا أورجاني" من إسطبلات إعمار والفارس "لاكسمان سنج" بالمركز الثاني، فيما فاز الجواد "جيهال بارك" من إسطبلات الشندغة وفارسه "محمد كوران" بالمركز الثالث.

ووفقاً لقوانين الاتحاد الدولي للفروسية، حل الفارس "محمد كوران" على صهوة الجواد "جيهال بارك" من إسطبلات الشندغة في المرتبة الأولى، وأتى الفارس "لاكسمان سنج" على صهوة الجواد "روبيسيا أورجاني" من اسطبلات إعمار بالمركز الثاني، فيما حل ثالثاً الفارس "جوناتا لوبيز" على صهوة الجواد "سبب" من إسطبلات الكمدة. كما تأهل عدد كبير في السباق التأهيلي لمسافة 80.47 كيلومتراً، والذي تم على ثلاث مراحل أيضاً وشارك فيه 97 فارساً وفارسة.