الجمعة 15 ديسمبر 2017 / 08:22

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الجمعة

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
التشيلي سيزار يرحل من الشارقة
أكدت مصادر أن المحترف التشيلي سيزار بيناريس المرشح الأول لمغادرة كشوف الشارقة في فترة الانتقالات الشتوية المقبل، لكن المشكلة تتمثل في أن "الملك" تعاقد مع صانع ألعاب منتخب التشيلي لمدة 3 سنوات، وهناك اتجاه لإعارته أو التوصل معه إلى حل وسط في حال اتخاذ القرار النهائي بإنهاء خدمات اللاعب تمهيداً للتعاقد مع محترف جديد.

ومن أبرز المرشحين لخلافة سيزار في وسط الشارقة، الأوزبكي راشيدوف، الذي استغنى عنه نادي الجزيرة مؤخراً، علماً أن راشيدوف طُلب أيضاً من قبل نادي العين.

الاتحاد
بوصوفة: إلغاء الهدف الثاني أصاب اللاعبين بالإحباط
أكد لاعب الجزيرة، المغربي مبارك بوصوفة أن "الإحباط أصاب عدداً من لاعبي الجزيرة، بعد الهدف الملغى الذي أحرزه في بداية الشوط الثاني، لأنه لو تم احتسابه لتغيرت أحداث المباراة، وهو ما جعل اللاعب يعترف بحدوث حالة من الإحباط النسبي بعد إلغاء الهدف، وهو أمر طبيعي.

وقال لاعب الجزيرة: "لم نصدق أنفسنا بأننا نحرز هدفاً ثانياً، لأن ذلك لو حدث بالفعل، لاختلفت تماماً، ولا يمكن إغفال الفرص العديدة التي أتيحت لريال مدريد خاصة في الشوط الأول، وفي المقابل قدم 'فخر أبوظبي' عرضاً قوياً على مدار الشوطين".

وأضاف بوصوفة: "نجحنا في تقديم 45 دقيقة جيدة، وصنعنا العديد من الفرص الكفيلة أيضاً بإحراز أكثر من هدف، ولكنها كرة القدم، وضاعت من الريال العديد من الهجمات".

عن مواجهة مواطنه أشرف حكيمي، قال: "سعدت بوجوده في تشكيلة الريال الفريق الأول في العالم، وهو ما يؤكد أن حكيمي موهبة كبيرة، وأتمنى له مستقبلاً كبيراً، شخصياً لم أكن خائفاً مطلقاً من مواجهة ريال مدريد، ومباراة باتشوكا المقبلة، لا بد أن نستعد لها بقوة، وهدفنا المركز الثالث، وهذا يعني أننا نخطط للانتصار مهما كانت قوة المنافس المكسيكي".

الرياض
الأهلي المصري يطلب الجاسم في مواجهة أتلتيكو مدريد
تلقت إدارة النادي الأهلي خطاباً رسمياً من قبل نظيرتها في الأهلي المصري بطلب مشاركة قائد الفريق الأول لكرة القدم تيسير الجاسم في صفوف الأهلي المصري خلال مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني والمقرر إقامتها في يوم 30 ديسمبر (كانون الأول) الجاري في ملعب "برج العرب" بمدينة الإسكندرية، تحت عنوان "السلام ضد الإرهاب".