الفنانة المصرية نيلي كريم (أرشيف)
الفنانة المصرية نيلي كريم (أرشيف)
الجمعة 15 ديسمبر 2017 / 12:02

نيللي كريم لـ24: يجب محاربة المخدرات عبر السينما والتلفزيون

24 - عمان - صدام ملكاوي

دعت الفنانة المصرية، نيللي كريم، إلى محاربة المخدرات عبر الدراما والأفلام القصيرة.

وقالت الفنانة المصرية لـ 24 على هامش مشاركتها في مسابقة "مونتور" للأفلام القصيرة التي اختتمت في الأردن "الآن لا أحد يريد أن يقرأ، نحن بحاجة إلى اليوتيوب والتلفزيون والسينما لمحاربة المخدرات والإدمان".

وجاء حديث نيللي عن المخدرات، خلال عرض أفلام قصيرة تتحدث عن مشاكل اجتماعي من ضمنها الإدمان وهو الأمر الذي أثار إعجاب الفنانة التي قدمت مسلسل "تحت السيطرة" الذي تناول موضوع المخدرات.

وقالت نيللي: "عقب النجاح الذي حققه تحت السيطرة في إيصال رسائل للناس، اكتشفت أن الكثيرين يجهلون معلومات هامة عن المخدرات، لذلك فكرت أن أعمل على أفلام وتوجيه رسائل بالخط العريض عن المخدرات".

وتدور أحداث مسلسل "تحت السيطرة" حول حياة مدمني المخدرات واختلاف ردود أفعالهم تجاه المشكلات التي تواجههم. حيث يناقش نظرة المجتمع لمدمني المخدرات وكيف يمكن أن يؤثر تعامل المحيطين مع المدمن بشكل سلبي أو إيجابي، كما يبين طرق العلاج من الإدمان وأهمية الدعم النفسي والمعنوي للمدمن في طريق التعافي.

وحول أعمالها القادمة، كشفت عن مسلسل مختلف يتناول الكوميديا والتراجيديا بنفس الوقت ويختلف عن جميع المسلسلات التي مثلت فيها سابقاً، فهو ربما يضحكك مرة ويبكيك أخرى، لكن تفاصيله الكاملة لم تنته حتى الآن.

كما كشفت نيللي عن تحضيريها لفلم "مصري إيطاليا" من إخراج مصري يعيش في إيطاليا سيأتي بفكرة جميلة عقب رمضان القادم، وسيتم تصويره في مصر وإيطاليا.