مدرب الزمالك نيبوشا (أرشيف)
مدرب الزمالك نيبوشا (أرشيف)
السبت 16 ديسمبر 2017 / 08:28

رئيس الزمالك يحسم مصير المدرب نيبوشا

أكد رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور، أن عضو المجلس إسماعيل يوسف، سيعقد جلسة خاصة مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، المونتنيغري نيبوشا، اليوم السبت، لحسم مصيره سواء بالاستمرار في قيادة الفريق أو الرحيل بالتراضي دون اللجوء للشرط الجزائي.

وأعلن مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس الجمعة، في مقر النادي بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي باستثناء هاني العتال نائب الرئيس وعبدالله جورج عضو المجلس، أن يوسف هو المسؤول عن كافة أمور كرة القدم بنادي الزمالك.

وشدد على أن يوسف هو المسؤول عن كافة الأمور وسيشكل لجنة كرة لإدارة أمور الكرة، في حين سيكون المهندس هاني زادة مسؤول عن الألعاب الجماعية الأخرى، بينما سيكون أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس مسؤول عن السباحة وألعاب الماء.

كما أعلن رئيس الزمالك عن اختيار اللواء علاء مقلد مديراً تنفيذياً للنادي متطوعاً بدون أجر.

وأوضح أنه قرر إلغاء جميع الإيقافات السابقة، ورحب بمن يمد يده للنادي في الفترة المقبلة، وطالب الجميع بمساعدة النادي ومساندته.

الجدير بالذكر أن رئيس الزمالك عقد جلسة مع نيبوشا قبل المؤتمر أخطره خلالها بجلسة الحسم مع إسماعيل يوسف وألقى باللوم عليه بسبب تراجع النتائج وتدني الأداء خلال المباريات الأخيرة، مطالباً إياه بشكل غير مباشر بالرحيل بشكل ودي إذا لم يكن في استطاعته قيادة الفريق لحصد البطولات.