الأحد 17 ديسمبر 2017 / 08:20

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأحد

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
العين والوحدة والشارقة يطلبون طارق أحمد من النصر
تلقى نادي النصر ثلاثة عروض للحصول على خدمات لاعب الارتكاز طارق أحمد، من أندية العين والوحدة والشارقة.

ومازالت الكرة في ملعب نادي النصر، إما بالتوصل إلى اتفاق مع اللاعب عبر وكيل أعماله، وإما التخلي عنه بالتراضي إلى أحد الفرق الثلاثة التي ترغب بضمه، وستكشف الأيام القادمة الوجهة الجديدة لطارق أحمد، سواء بالانضمام إلى أحد الأندية أو البقاء في فريقه (النصر)، علماً أن عقد طارق أحمد مع النصر مازال متبقياً عليه 18 شهراً.

الاتحاد
بوصوفة: اللياقة حرمتنا من البرونزية
عبر لاعب الجزيرة، المغربي مبارك بوصوفة عن حسرته لعدم القدرة على الحصول على المركز الثالث في البطولة، مرجعاً الأمر إلى جانب اللياقة البدنية والإرهاق الذي خان لاعبي الجزيرة في النصف ساعة الأخير أمام باتشوكا، لكنه أوضح أن المركز الرابع يعتبر مكسبا أيضاً في ظل المعطيات العامة.

وتحدث بوصوفة لوسائل الإعلام عقب المباراة، وقال: حاولنا أن نقدم أفضل ما لدينا في المباراة، ونجحنا بالعودة وإدراك التعادل في الشوط الثاني، لكننا خضنا أربع مباريات في البطولة ولعبنا دقائق عديدة في ظرف أيام متتالية، وهو ما جعلنا ندفع الثمن بعد ذلك في الدقائق المتبقية من المباراة واستفاد المنافس المكسيكي من الأمر بتسجيل هدف ثان، أدى لفتح المساحات ولعبهم على المرتدات لتسجيل المزيد من الأهداف في ظل محاولتنا تعديل الكفة.

الشرق الأوسط
الاتفاق يرفض مشاركة الهاجري وإبراهيم في «خليجي 23»
حسمت إدارة نادي الاتفاق، بطلب من الجهاز الفني، عدم الموافقة نهائياً على مغادرة اللاعبين المحترفين، الكويتي فهد الهاجري والعراقي أحمد إبراهيم، للمشاركة مع منتخبيهما في دورة «كأس الخليج 23»، المقرر انطلاقها الجمعة المقبلة في العاصمة الكويتية، والتي تستمر لأسبوعين.

يأتي ذلك بعد محاولات كثيرة قام بها الاتحادان الكويتي والعراقي، إضافة للاعبين نفسيهما، من أجل السماح لهما بالمشاركة، على اعتبار أن الهاجري مبعد أصلاً في المباريات الأخيرة، قبل تولي المدرب الوطني سعد الشهري القيادة الفنية بداية من مباراة الأهلي الماضية في الجولة 14 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، فيما يحمل أحمد إبراهيم شارة القيادة للمنتخب العراقي.