الإثنين 25 يونيو 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الإثنين

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
النومان: الاتفاق مع اتحاد الكرة أو الافتراق
قرر مجلس الشارقة الرياضي إعادة تشكيل اللجنة التنفيذية المؤقتة لكرة قدم الصالات، وسيكون التشكيل الجديد برئاسة محسن مصبح، ونائبه حسن عبد الوهاب القواضي، وعدنان محمد الحمادي أميناً للسر العام، وعبد الله إسحق الشحي عضواً ومسؤولاً عن التحكيم، وشهاب العوضي عضواً.

قال أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، عبدالعزيز النومان «الهدف من تشكيل لجنة مؤقتة هو تسيير العمل في الفترة الحالية، وستكون هناك اجتماعات مع اتحاد الكرة في الفترة القادمة، حول إعادة النظر في بنود الاتفاقية الموقعة بين مجلس الشارقة الرياضي واتحاد الكرة، فيما يتعلق برعاية وتنظيم وإشراف مجلس الشارقة الرياضي على نشاط كرة قدم الصالات، وفي حال التوصل إلى اتفاق مع اتحاد الكرة سيتم تشكيل لجنة دائمة لقيادة دفة اللعبة، أما في حال عدم التوصل إلى اتفاق بين مجلس الشارقة الرياضي واتحاد الكرة، سيقوم مجلس الشارقة الرياضي بالاعتذار عن الرعاية والإشراف على تنظيم مسابقات ونشاط اللعبة، وستتم إعادة اللعبة إلى اتحاد الكرة، كون الاتحاد صاحب الحق الأصيل في اللعبة».


الاتحاد

"الآسيوي" يرفع مكافأة لقب "الأبطال" إلى 4 ملايين دولار
قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رفع الجائزة المالية لدوري أبطال آسيا لتصل إلى 4 ملايين دولار لحامل اللقب، بدلاً من 3 ملايين دولار كما كان سابقاً، وذلك بداية من نسخة 2018 والتي تنطلق فبراير (شباط) المقبل، وفق فلسفة الاتحاد القاري، الرامية لزيادة المقابل المادي لجميع بطولاته للأندية والمنتخبات، كما أقر الاتحاد مكافآت مالية وفق نظام معين سيتم الإعلان عنه قريباً، يتعلق ببطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات.

وتعتبر دوري أبطال آسيا ثاني أكبر بطولة، من ناحية الجوائز المالية على مستوى العالم، بعد دوري أبطال أوروبا، وتم أيضاً رفع قيمة الجائزة المالية، المخصصة لصاحب المركز الثاني بمقدر نصف مليون دولار، لتصبح مليوني دولار.


الرياض

لاعبو الاتفاق يرفضون تعليمات الشهري
أدخلت الخسارة من الأهلي مدرب الاتفاق سعد الشهري في دائرة الخلافات مع اللاعبين، خصوصاً عبد الرحمن العبود وفواز الطريس بسبب عدم التزامهما بالتعليمات قبل التدريب الأخير الذي سبق المواجهة وقرر الشهري إبعاد الأخير من التشكيلة، وتحويله للتدريبات الانفرادية مع اللاعبين المستبعدين مسبقاً.


الأهرام

"فيفا" يوافق على إقامة منتخب الفراعنة فى غروزني
وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على إقامة بعثة المنتخب المصري في مدينة غروزني خلال فترة المشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا.
ويذكر أن المنتخب سيلتقي مع أوروغواي في الجولة الأولى بمدينة يكاترينبورغ يوم 15 يونيو (حزيران) في الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت القاهرة، ويواجه روسيا بمدينة سان بطرسبرغ يوم 19 يونيو (حزيران) في الساعة الثامنة مساءً في الجولة الثانية، ويلعب أمام السعودية بمدينة فولفوغراد يوم 25 يونيو (حزيران) في الساعة الرابعة عصراً، وذلك في الجولة الثالثة.

T+ T T-