الجمعة 19 يناير 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الثلاثاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
العبيدي: ليتو لم يقدم الإضافة والإستغناء عنه قرار صحيح
قال مدرب الإمارات، نور الدين العبيدي، إن مباراة الوحدة طريق لاتجاه واحد، وإن فريقه يخوضها رافعاً شعار الفوز فقط.

وتحدث مدرب الصقور عن الاستغناء عن ليتو، ووصف القرار بأنه صحيح، مشيراً إلى أن الجميع متفق على رحيله، واعتبر أن الإمارات بحاجة إلى مهاجم يخدم الفريق وعنده القدرة على تسجيل الأهداف، واستبعد التعاقد مع لاعبين مواطنين، لأنه من الصعب الحصول على لاعب مواطن جيد وجاهز حالياً.

وعن الاستغناء عن ليتو قال: "هناك إجماع على رحيله لم يقدم الإضافة، بقى على دكة البدلاء في معظم المباريات ولم يخدم الفريق، لذلك كان من الطبيعي تغييره طالما أنه من ناحية فنية لم يقدم المتوقع، أعتقد أننا بحاجة إلى لاعب فعال في خط المقدمة، وعنده القدرة على التسجيل ويخدم الفريق ويقدم الإضافة المطلوبة.

الاتحاد
الجنيبي: أبلغنا زاكيروني أننا لن ننظر إلى النتائج
أكد نائب رئيس اتحاد الكرة، عبد الله ناصر الجنيبي، أن بطولة كأس الخليج لها خصوصيتها ولا تعترف بأي مقومات تسبقها، مشيراً إلى أن "الأبيض" كان يسعى خلال المرحلة الحالية إلى تثبيت شكل والأداء في ظل وجود جهاز فني جديد، وعدم الارتباط بالمشاركة في أي بطولة قبل مارس (آذار) 2018، لكن جاءت هذه البطولة لتكون بمثابة فرصة لتثبت التشكيل وتطبيق المدرب لأفكاره التي يسعى إلى تجريبها، كاشفاً النقاب عن اتحاد الكرة أبلغه أنه ليس مطالباً بنتائج ولكنها فرصة لخوض مواجهات قوية وإجراء التجارب التي كان يسعى إليها.

الرياض
"فيفا" يدرج مباريات "الأخضر" في "خليجي23" كمباريات ودية دولية
أدرج الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مباريات "الأخضر" في دورة "خليجي 23" كمباريات ودية دولية، وبالتالي ستدخل في تصنيف "الأخضر" لشهر يناير (كانون الثاني) المقبل، رغم أن المنتخب السعودي يشارك في البطولة بلاعبي الصف الثاني.

اليوم السابع
الاتحاد يطلب استعارة أكرم توفيق وميدو من الأهلي
طلب نادي الاتحاد السكندري التعاقد مع ثنائي الأهلي ميدو جابر، وأكرم توفيق، خاصة في ظل عدم حصولهما على الفرصة بشكل مناسب مع الأهلي هذا الموسم، كما أبدى مسؤولو "زعيم الثغر" رغبتهم في التعاقد مع ظهير أيسر حال استغناء الفريق الأحمر عن واحد من رباعي هذه الجبهة المسجلين في القائمة الحمراء، وهم التونسي علي معلول، حسين السيد، صبري رحيل، وأيمن أشرف.

T+ T T-