السبت 18 أغسطس 2018

3 أطفال يلتقون نجوم ريال مدريد في أبوظبي

حققت مؤسسة "تحقيق أمنية" الإماراتية وبالتنسيق مع شركة فلاش للترفيه الشريك الإداري لبطولة كأس العالم للأندية 2017 - 2018، أمنيات 3 أطفال مُصابين بأمراض تتنوّع ما بين الإصابة بسرطان في الدم وأمراض السكري من الدرجة الأولى بلقاء بنجوم فريق ريال مدريد الإسباني أثناء تواجده في العاصمة أبوظبي.

واستطاعت مؤسسة "تحقيق أمنية" تحقيق أمنيات الأطفال عبر حضورهم للحصة التدريبية لفريق ريال مدريد في ملاعب جامعة نيويورك بأبوظبي حيث الفريق الإداري للنادي الملكي الأطفال بالترحاب ورافقهم للالتقاء بكافة أعضاء الفريق والتقاط الصور التذكارية مع شخصياتهم الرياضية المُفضّلة في جوٍّ حافل بالفرح والسعادة .

وقام أعضاء الفريق الملكي بإهداء الأطفال تواقيعهم على القمصان الرياضية إضافة فيما وقع نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو على القبّعة التي تحمل شعار مؤسسة "تحقيق أمنية".

وشكر الأطفال الثلاثة محمد ويوسف وعبدالله مؤسسة "تحقيق أمنية" على تمكنها من تحقيق أمنياتهم مؤكدين على أن هذا اللقاء سيظّل على الدوام الذكرى الرائعة التي تحمل السعادة إلى قلوبهم خاصة خلال مسيرة العلاج الطويلة.

وأشاد مسؤولو مؤسسة "تحقيق أمنية" بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل شركة "فلاش للترفيه" أكبر مُنظّم للفعاليات الرياضية والموسيقية والترفيهية في منطقة الشرق الأوسط وحرصهم على تقديم كافة التسهيلات التي مكّنت المؤسسة من تنفيذ مهمتها الإنسانية وتحقيق أحلام الأطفال المرضى بلقاء أفراد الفريق الملكي شخصياً الأمر الذي كان يُعدّ من الأمنيات المُستحيلة بالنسبة إليهم.

كما شكر مسؤولو المؤسسة الفريق الإداري لنادي ريال مدريد الملكي لتنظيمهم اللقاءات التي أسهمت في إدخال السعادة والبهجة على قلوب الأطفال وزرعت البسمة على وجوههم.
T+ T T-