الإثنين 22 يناير 2018

فلورنتينو بيريز: إنها سنة رائعة لريال مدريد

فلورنتينو بيريز (تويتر)
فلورنتينو بيريز (تويتر)
تمنى رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، على هامش مأدبة بمناسبة عيد الميلاد مع وسائل الإعلام، اليوم الأربعاء، أن تعيش عائلة المدريديستا بسعادة بالغة أحد أجمل المواسم على مدار 115 عاماً من التاريخ. حقق فريق كرة القدم عاماً رائعاً توّج فيه بخمسة ألقاب في إنجازٍ تاريخي فريد.

وأضاف بيريز، حسب تويتر ريال مدريد بالعربي، اليوم الأربعاء: "كذلك، لم يسبقنا أي فريق آخر في الفوز بدوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي الأمر الذي يمنح هذا النادي والمدرب واللاعبين اعترافاً عالمياً ومكانة مرموقة".

وتابع: "تكفينا الإشارة إلى جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والاتحاد الأوروبي "يويفا" والمؤسسات الرياضية. إنها سنة رائعة لريال مدريد، أيضاً على صعيد كرة السلة، حقق الفريق لقباً جديداً في كأس الملك لاستكمال سلسلة من الانتصارات المذهلة التي حققها الفريق على مدار السنوات الست الماضية والتي تعكس بدورها روعة فريقٍ نجح في مد جسور التواصل مع مشجعيه، لكننا في هذا النادي نتطلع للمزيد دائماً وليس لدينا مكان للقناعة والرضا وطموحنا لا يعرف حدوداً".

وقال: "نحن هكذا لأن ريال مدريد صِيغ على تلك الطريقة على يد شخصيات ورموز من أمثال سانتياغو برنابيو وألفريدو دي ستيفانو ورئيسنا الفخري باكو خينتو، ما زلنا المؤسسة الأكثر شهرةً وهيبةً في العالم وأريد في هذا المناسبة توجيه كلمة لمؤسسة ريال مدريد والتي تحتفل بمرور 20 عاماً على انشائها، يدرك ريال مدريد ما هو عليه ويريد استغلال اسمه وشعاره وقميصه لمواصلة كونه معياراً للقيم والتضامن".

وأضاف: "من خلال وسائل الإعلام نبث المستجدات اليومية للنادي والقيم التي نمثّلها ولديكم مسؤولية كبيرة ونحن في ريال مدريد نحترم عملكم ونثمّن الدقة والصدق في نقل المعلومة، أقدم لكم أطيب التمنيات بقضاء أعياد سعيدة وآمل أن نلتقي مجدداً هنا العام المقبل لمواصلة التعقيب على نجاحات ريال مدريد".
T+ T T-