الإثنين 25 يونيو 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الإثنين

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
دبا الفجيرة يضم البرازيلي بارديلا
تعاقد نادي دبا الفجيرة مع البرازيلي رودولفو جوسي بارديلا، ليحل بديلاً لمواطنه جوزيل سياو الذي تم الاستغناء عنه في وقت سابق.

ويلعب بارديلا في مركز وسط مهاجم، وهو كان يلعب مع كابيفاريانو البرازيلي، ويأمل "النواخذة" أن يشكل إضافة له في دوري وكأس الخليج العربي بعد التأهل إلى ثمن نهائي المسابقة.


الاتحاد

أحمد خليل: لا يوجد أي خلاف مع زاكيروني
قطع مهاجم منتخب الإمارات أحمد خليل الشك باليقين عندما أكد أن العلاقة بينه مدرب المنتخب الوطني، الإيطالي زاكيروني على خير ما يرام، وتقوم على الود والاحترام، شأنه شأن أي لاعب بصفوف المنتخب، نافياً أن يكون هناك أي خلاف من أي نوع مع المدرب الذي يمتلك مساحة كبيرة من التقدير والاحترام في نفوس جميع اللاعبين، كونه مدرباً صاحب خبرة، وتاريخ كبير في عالم كرة القدم.

وعن رأيه في أجواء البطولة الحالية وعلاقته بالجهاز الفني قال خليل: «أولاً العلاقة مميزة للغاية، فالمدرب قريب من جميع اللاعبين، كما أننا هنا في مهمة وطنية، ولا مساحة لأي شيء شخصي أو فردي، والكل على قلب رجل واحد من أجل النجاح في المهمة، هي بطولة قوية بالتأكيد، وكل لاعب يتمنى الحصول على فرصة المشاركة واللعب أساسياً ولو حتى لدقائق معدودة.

الرياض
تغريم تيسير الجاسم مليون ريال في قضية العويس
ألزمت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم قراراتها بشأن قضية انتقال اللاعب محمد العويس من الشباب إلى الأهلي، لاعب فريق الأهلي محمد العويس بدفع غرامة مالية قدرها مليون ريال، وإلزامه بسدادها خلال (30) يوماً، وغرمت لاعب الأهلي تيسير الجاسم بالمبلغ ذاته مع سداده خلال شهر، بعد أن كان له دور في التأثير على اللاعب.

كما ألزمت الأهلي بدفع غرامة قدرها مليون ريال، ووسيط اللاعبين تركي الزهراني المبلغ ذاته، وحرمانه من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم مدى الحياة، وإلزامه بسداد الغرامة خلال (30) يومًا من تاريخ القرار.

اليوم السابع
الزمالك يطلب النقاز من النجم الساحلي
أرسل نادى الزمالك، فاكسا رسميا للنجم الساحلي التونسي للحصول على خدمات الدولي التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكدت مصادر وجود قناعة مسئولي الزمالك بقدرات النقاز الفنية والبدنية، وكان من المنتظر عقد جلسة مع اللاعب عقب مباراة فريقه مع النادي الأهلي التي أقيمت يوم 22 أكتوبر الماضي التي جمعت الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الماضية بملعب برج العرب.
 
T+ T T-