الإثنين 25 يونيو 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الثلاثاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
المنذري: "خليجي 23" سيظل عالقاً في ذهني إلى الأبد
يعتبر اللاعب سلطان المنذري من الوجوه الجديدة في صفوف "الأبيض"، ومن الأسماء الصاعدة بسرعة الصاروخ في كرة القدم وتحديداً في حراسة المرمى من خلال تميزه مع فريق الوصل خلال الفترة الماضية، وأثبت اللاعب وجوده وقدم مردوداً أهله للانضمام للمنتخب، وهو موجود مع المنتخب حالياً في الكويت، وينتظر فرصة المشاركة في خليجي 23، المنذري أبدى سعادته بالاختيار وأكد أنه يخطط للمشاركة كأساسي مع "الأبيض"، وإلى الوجود في قائمة المنتخب ببطولة أمم آسيا.

وتحدث المنذري عن خليجي 23 وحظوظ الأبيض، وعن فريقه الوصل، كما أكد أنه ضحى بالمال والراحة والدراسة في سبيل أن يلعب أساسياً، مبيناً أنه كان فقط يتطلع للعب كرة القدم وتقديم نفسه.

وقال: "وجودي في المنتخب حدث مهم في مسيرتي بلا شك، ويمثل لي دفعة كبيرة وحافزاً لإثبات وجودي وتثبيت أقدامي، وسأبذل قصارى جهدي كي أفرض نفسي لاعباً أساسياً في التشكيلة، وبالتأكيد طموح كل لاعب ارتداء شعار منتخب بلاده، كما أتطلع إلى المساهمة في قيادة نادي الوصل إلى منصة التتويج".

الاتحاد
حسين فاضل يعتذر عن "زلة لسان" تجاه العين
وجه لاعب المنتخب الكويتي الأسبق، ونادي الوحدة، حسين فاضل، الاعتذار للجماهير الإماراتية بشكل عام، ولجماهير نادي العين تحديداً، بسبب المقطع الذي انتشر له على وسائل التواصل الاجتماعي خلال لقاء تلفزيوني، انتقد فيه التحكيم الإماراتي بقسوة، كما تحدث عن مجاملة الحكام لنادي العين.

وقال: "أعتذر للشعب الإماراتي عن زلة اللسان التي سقطت فيها خلال تصريح سابق، ولا زلت أعتذر عن ذلك، فهي زلة لسان غير مقصودة تماماً، والشعب الإماراتي له في قلبي وقلب كل كويتي معزة كبيرة للغاية، أما مسألة مجاملة العين بقرارات التحكيم، فسبق أن اعتذرت عنها سابقاً، وأكررها مجدداً، وأنا على يقين أن كل الأندية تستفيد بأخطاء التحكيم وليس العين فقط، فكما استفاد العين من أخطاء التحكيم في بعض مبارياته، فالوحدة أيضاً يستفيد من أخطاء التحكيم، وهذا أمر طبيعي في كرة القدم.

الرياض
الأهلي يعاقب ليوناردو بسبب الغياب
أوقع الجهاز الإداري في فريق الأهلي، حسب لوائح النادي الداخلية، عقوبة الحسم المالي من راتب لاعب خط الوسط البرازيلي ليوناردو دي سوزا جراء غيابه من دون عذر عن التدريبات، وتم إلزام اللاعب بالتواجد في تدريبات الثلاثاء.

ولم يشارك اللاعب أمام الفتح في اللقاء الماضي بسبب عقوبة الإيقاف من لجنة الانضباط، كما لم يتقرر حتى الآن موعد عودة اللاعب من سفره بعد إجازة اليومين الممنوحة له من الجهاز الفني والإداري، إلا أن مصادر مطلعة أشارت إلى أنه تم تنبيه اللاعب هاتفياً إلى أن العقوبة ستكون مضاعفة في حال تكرر عدم انضباطه وتغيبه عن التدريبات مستقبلاً.

الأهرام
رفض الطعن على لائحة الزمالك
أصدر مركز التحكيم والتسوية الرياضي حكماً برفض الطعن الذي تقدم به مرشح عضوية مجلس الإدارة، مصطفى عبد الخالق، في الانتخابات الاخيرة، على لائحة نادى الزمالك.

جاء الحكم برفض الطعن لعدم الاختصاص، وهو ما جعل الطاعن يؤكد اللجوء الى المحكمة الرياضية الدولية للحصول على حكم ببطلان لائحة النادي، وبالتالي بطلان الانتخابات الأخيرة.


T+ T T-