الأربعاء 21 فبراير 2018

فنادق في دبي تعلن اكتمال حجوزات رأس السنة والليلة بـ10 آلاف درهم

أعلنت فنادق في إمارة دبي عبر مواقع الحجز الإلكترونية عدم توفر غرف شاغرة فيها ليلة رأس السنة، فيما وصلت أسعار بعض الغرف القريبة من وسط مدينة دبي إلى 10آلاف درهم لليلة الواحدة وذلك في الفنادق ذات التصنيف العالي من فئة الخمس نجوم.

24 تواصل مع بعض الفنادق في إمارة دبي حيث أكد موظفو الإستقبال أن هناك غرف محجوزة منذ أشهر للاحتفال بليلة رأس السنة، فيما أكد أخرون أن هناك غرف متوفرة لكن اسعارها ترتفع بشكل تدريجي مع اقتراب ليلة رأس السنة وذلك حسب اقترابها من أماكن الاحتفالات في برج خليفة و جزيرة النخلة وفندق برج العرب والجميرا.

حجز ذكي
وأكد مدير عام وكالة الفيصل للسياحة والسفر، ياسين دياب، أن حجز غرف فندقية بالقرب من الأماكن القريبة من احتفالات رأس السنة منذ أشهر يعود إلى عدة أسباب أبرزها ما وصلت إليه الخدمات الذكية من تطور حيث إمكانية اجراء الحجز والدفع عن بعد، موضحا "أن عملية حجز الغرف في السابق كانت تتم عن طريق مكاتب السفر أما اليوم فبإمكان أي شخص اجراء حجز من أي مكان في العالم".

وجهة عالمية
وأشار إلى أن مدينة دبي أصبحت وجهة عالمية للراغبين في الاحتفال برأس السنة وذلك بسبب نجاحها خلال السنوات الماضية في تنظيم أكبر فعاليات الألعاب النارية على برج خليفة وجزيرة النخلة وبرج العرب إلى جانب الدعاية الإعلامية القوية لهذه الاحتفالات.

سهولة الوصول
وأكد دياب أن هناك عامل أخر هام للإقبال على إمارة دبي وذلك لسهولة الوصول إلى الإمارة عبر شبكة الطيران والمطارات الكبيرة إلى جانب قدرة أسطول طيران الإمارات على ربط العالم بدبي.

الأجواء المعتدلة
وأضاف أن الأجواء الشتوية والطقس المعتدل في الإمارات يعد عاملا جاذبا للراغبين في الاحتفال برأس السنة وخاصة من أوروبا التي تشهد ثلوجا هذا الوقت من العام، وتابع أن هناك عاملا أخر يساهم في ارتفاع الإقبال على الإمارات ودبي من قبل الأوروبيين خاصة في رأس السنة يتمثل في أن سعر الفنادق في هذه الليلة وخاصة في مناطق أوروبا الغربية يكون أضعاف دبي وبالتالي يفضلون الإجازة في دبي.
T+ T T-