السبت 20 يناير 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الإثنين

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
الكرواتي أنتي إيرسيغ يجتاز الفحص الطبي في شباب الأهلي
بات في حكم المؤكد، أن يسجل نادي شباب الأهلي دبي، جناح نادي هايدوك سبليت الكرواتي، أنتي إيرسيغ، الذي وصل إلى دبي قبل يومين وأجرى الكشف الطبي، وثبتت أهليته بدنياً للالتحاق بصفوف الفريق، قبل غلق باب فترة الانتقالات الشتوية.

وتحوم الشكوك حول انضمام لاعب ارتكاز نادي جيجو يونايتد الكوري الجنوبي لي تشانغ مين، بعدما تردد عن تعثر المفاوضات رغم أن اللاعب وصل بالفعل إلى دبي.

الاتحاد
أحمد بن حشر: يجب محاسبة اللاعبين في "الأبيض"
أكد البطل الأولمبي الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم، أنه يجب على جميع اللاعبين في منتخب الإمارات محاسبة أنفسهم فوراً قبل أن تتم محاسبتهم من اتحاد الكرة من أجل خوض التحديات المقبلة التي تواجه الكرة الإماراتية، وخصوصاً أن الوسط الرياضي لا يحتمل إخفاقاً جديداً في كأس آسيا التي تقام على أرضنا ووسط جمهورنا.

الرياض
مدرب التعاون مهدد بالإقالة
أكدت مصادر أن إدارة نادي التعاون تتجه إلى إقالة المدرب البرتغالي جوزيه غوميز، بعد النتائج المتذبذبة للفريق طيلة الموسم الحالي، والتي كان آخرها الخروج من الدور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام ضمك بنتيجة 2-1.

اليوم السابع
شروط مدرب المقاصة تعطل انتقال "الشحات" للأهلي
شهدت الساعات الماضية تعطل صفقة انتقال ظهير أيمن فريق مصر للمقاصة، حسين الشحات لصفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بسبب الشروط التي فرضها المدير الفني للفريق الفيومي، عماد سليمان، من أجل الموافقة على الاستغناء عن خدمات اللاعب، خاصة في ظل ارتباط المقاصة بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واشترط عماد سليمان الحصول على خدمات ثلاثي الأهلي ميدو جابر، وحسين السيد "مارسيلو" وأكرم توفيق، من أجل تدعيم صفوفه قبل المشاركة في دوري الأبطال.

T+ T T-