الثلاثاء 19 يونيو 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الثلاثاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الاتحاد
النومان: المنتخب يدفع "فاتورة" الاحتراف غير المنضبط
أكد الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، عبد العزيز النومان، أن الكرة الإماراتية تدفع فاتورة الاحتراف غير المنضبط، مما كان له مردود سلبي على أداء المنتخب ونتائجه.

وطالب أمين عام مجلس الشارقة الرياضي اتحاد الكرة بإعادة ترتيب المنظومة، حتى لو أدى الأمر إلى تقييم كامل للاحتراف من جديد، حتى نعرف موقع الكرة الإماراتية في الخريطة، وهل نحن في احتراف أم لا؟! لأن الوضع لا يحتمل، ويجب وضع الأمور في نصابها الصحيح من أجل تحقيق الطموحات.

الرياض
الشباب يتعاقد مع الليبي اللافي
أعلن نادي الشباب السعودي عن تعاقده رسمياً مع اللاعب الليبي مؤيد اللافي بعقد يمتد لثلاثة مواسم، ولم تكشف إدارة النادي عن القيمة المالية للصفقة.

اليوم السابع
إنبي يترقب الشرط الجزائي من جلال أو الزمالك
كشف مجلس إدارة إنبي، أنه حتى الآن لم يرسل نادي الزمالك أو المدير الفني السابق للفريق إيهاب جلال قيمة الشرط الجزائي المتواجد في عقد المدرب الذي رحل لقيادة الفريق "الأبيض".

ويترقب مجلس إنبي اليوم الثلاثاء إرسال الزمالك لقيمة الشرط الجزائي الخاص بإيهاب جلال بعد تأكيدات النادي الأبيض أن قيمة الشرط الجزائي سيتم إرسالها بعد الانتهاء من القمة 115.

T+ T T-