الخميس 18 يناير 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الجمعة

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
حميد القطامي نائباً أولاً للجنة الأولمبية
تحركت قاطرة الرياضة على صعيد اللجنة الأولمبية بعد توقف طويل، وتم اعتماد يوم 29 من الشهر الجاري، ليجتمع مجلس الإدارة الجديد بكامل هيئته، برئاسة الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، ليدشن دورته الجديدة، التي تستهدف نقلة نوعية في أدائها، لمزيد من الفاعلية والإنجازات في المحافل الأولمبية والدولية.

وتم الاستقرار على وزير الصحة، ووزير التربية والتعليم السابق، حميد محمد القطامي ليكون النائب الأول للرئيس، ويتولى رئاسة المكتب التنفيذي للجنة، الذي ستكون له صلاحيات أكبر وأوسع في المرحلة المقبلة.

ومن المقرر أن يتم اعتماد النائب الثاني للرئيس، والأمين العام، خلال الساعات القليلة المقبلة.

الرياض
نايف هزازي يفاضل بين الباطن وأحد
يتنافس الباطن وأحد على التعاقد المهاجم نايف هزازي الذي وقع مخالصته من نادي التعاون قبل أسبوعين، ولايزال يفاضل بين العرضين، ويعلو عرض الباطن على أحد مادياً، ولكن اللاعب يرغب بتواجده في المنطقة الغربية كما كان مع الاتحاد قبل أعوام.

الأهرام
صلاح محسن يضغط على إنبي للانتقال إلى الأهلي
كشف هداف إنبي، صلاح محسن، للمقربين منه، أنه يحاول فى الوقت الحالي الضغط على مسؤولي النادي البترولي، للموافقة على رحيله للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وعدم الانتظار لنهاية الموسم.

ويرى صلاح محسن، أنه سيقدم مستوى أفضل حال الانتقال للأهلي، بالإضافة إلى رؤيته أن الانتقال في الوقت الحالي سيكون أفضل من الانتظار والانتقال لأحد الدوريات الأوروبية في نهاية الموسم.

T+ T T-