الجمعة 19 يناير 2018

سلغادو "الأهلاوي" يحضر السوبر المصري

لاعب ريال مدريد السابق ميشيل سلغادو (تويتر)
لاعب ريال مدريد السابق ميشيل سلغادو (تويتر)
حرص نجم نادي ريال مدريد الإسباني ميشيل سلغادو، على الحضور لملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتي لمتابعة مباراة كأس السوبر المصري، التي تجمع بين الأهلي والمصري البورسعيدي.

وأكد سلغادو أنه يدعم النادي الأهلي في المباراة، لافتاً إلى أنه ما زال يتذكر مشاركته مع فريق ريال مدريد في مباراة ودية أمام الأهلي في عام 2001.

واجتمع سلغادو بعبد العزيز عبد الشافي (زيزو) المدير الرياضي بالنادي الأهلي وعضو لجنة الكرة.

وقال زيزو إن سالغادو زار بعثة الأهلي؛ من أجل الترتيب والتنسيق لمشاركة النادي في دورة ودية ينظمها اللاعب في الإمارات.. وأضاف أنه سيبحث سبل التعاون مع النجم الإسباني، خاصة أن له باع طويل في مجال الناشئين كونه يملك أكاديميات للناشئين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما عقد سالغادو جلسة مع زيزو ونادر خليل، مدير التسويق بالنادي.. وجاءت الجلسة على هامش زيارة سلغادو لبعثة الأهلي قبل مباراة السوبر.

وأبدى سلغادو سعادته بالتعاون مع الأهلي من خلال البطولة الدولية للناشئين التي يشارك بها الأحمر في دولة الإمارات.

وقال سلغادو إنه يتطلع إلى المزيد من التعاون مع الأهلي خلال المرحلة القادمة؛ نظراً لمكانة النادي على الساحة الأفريقية والعربية، وامتلاكه قاعدة كبيرة من الجماهير.

وأكد سلغادو أن البطولة الدولية للناشئين توفر لمواهب الأهلي احتكاكاً قوياً مع فرق الأندية العالمية مثل برشلونة الإسباني وليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، لافتاً إلى أنه قام أخيراً بزيارة مصر ومنطقة الأهرامات واستمتع كثيراً بحفاوة الاستقبال.
T+ T T-