الخميس 18 يناير 2018

دوري الخليج العربي: العين يسترد الصدارة من الوحدة

عموري (أرشيف)
عموري (أرشيف)
انفرد العين بصدارة دوري الخليج العربي، بعد فوزه على الوصل 3-1 اليوم الجمعة، في الجولة 12، ليرتفع رصيد "الزعيم" إلى 28 نقطة، بينما تراجع "الإمبراطور" إلى المركز الثالث برصيد 25 نقطة.

وظهر العين بمستوى أفضل في الشوط الأول، وتمكن من السيطرة على وسط الملعب، وترجم هذه السيطرة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 27 من كرة عرضية لعبها عمر عبد الرحمن، وحولها إسماعيل أحمد برأسه في المرمى.

وكاد العين أن يضيف الهدف الثاني في أكثر من مناسبة، أبرزها كرة عرضية حولها البرازيلي كايو برأسه بعيدة عن المرمى، والثانية من انفراد الياباني شيوتاني ولكن حارس الوصل تصدى للكرة في الدقيقة 37.

وفي الدقيقة 45 خرج مدافع العين مهند العنزي بالبطاقة الحمراء بعد عرقلته البرازيلي فابيو ليما وهو منفرد بالمرمى.

وفي الشوط الثاني حاول الوصل تعديل النتيجة، وأجرى المدرب الأرجنتيني أروابارينا تبديلين بنزول الأسترالي كاسيرس وحسن محمد بدلاً من حميد عباس وخليل خميس، ولكن دفاع العين تألق في أول 25 دقيقة ولم تكن هناك خطورة على مرمى خالد عيسى.

وفي الدقيقة 71 أضاف عمر عبدالرحمن الهدف الثاني من ركلة حرة، قبل أن يضيف المصري حسين الشحات الهدف الثالث من انفراد أنهاه في المرمى، بينما طرد الحكم لاعب الوصل رونالدو، وأحرز كايو هدف تقليص الفارق للوصل، لتنتهي المباراة بفوز العين.
T+ T T-