الأحد 24 يونيو 2018

الدوري السعودي: الأهلي يكتسح الباطن بخماسية نظيفة

الأهلي والباطن (تويتر النادي)
الأهلي والباطن (تويتر النادي)
واصل فريق الأهلي مطاردته للهلال على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم، بعدما اكتسح الباطن 5-0 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، في الجولة 17 من مسابقة الدوري والتي شهدت أيضا تعادل التعاون والرائد 2-2.

وسجل أهداف الأهلي مهند عسيري (هدفين) الأول في الدقيقة الثانية والثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 26 وسلمان المؤشر (هدفين) في الدقيقتين 22 و42 وإيوانيس فيتفازيديس في الدقيقة .82

وأصبح الهدف الأول الذي سجله مهند عسيري هو أسرع هدف سجل في الدوري السعودي هذا الموسم.

وشهدت هذه المباراة حضور السيدات للمرة الأولى في الملاعب السعودية، ورفع الأهلي رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة خلف الهلال، الذي يواجه اتحاد جدة غداً السبت، فيما توقف رصيد الباطن عند 20 نقطة في المركز التاسع.

يذكر أن هذا الفوز هو العاشر للأهلي هذا الموسم بالدوري مقابل الخسارة في 3 مباريات والتعادل في 4، فيما تعد هذه الخسارة هي السابعة للباطن هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والتعادل في مثلها.

وفي المباراة الثانية، نجا فريق التعاون من فخ الخسارة أمام ضيفه الرائد وتعادلا 2-2.

وتقدم التعاون بهدف سجله جفين البيشي في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء إلا أن فرحة فريق التعاون لم تدم طويلاً حيث أدرك يحيى المسلم هدف التعادل للرائد بعدها بدقيقة واحدة قبل أن يضيف محمود عبد الرازق شيكابالا الهدف الثاني في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بتقدم الرائد 2-1.

وفي الشوط الثاني، تمكن فريق التعاون من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 88 عن طريق يحيى المسلم، لاعب الرائد، بالخطأ في مرمى فريقه.

وشهدت هذه المباراة المشاركة الأولى للنجم المصري عماد متعب بعد انضمامه لصفوف التعاون من النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأنهى فريق الرائد المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد إسماعيل بانغورا في الدقيقة 87.

ورفع التعاون رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن كما رفع الرائد رصيده إلى 13 نقطة لكنه يظل في المركز الرابع عشر الأخير.
T+ T T-