الجمعة 19 يناير 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
إريسغ: عرض شباب الأهلي لا يمكن رفضه
أكد أنتي إريسغ أن العرض الذي قدمه شباب الأهلي دبي لا يمكن له رفضه، مشيراً إلى أنه "كان علي التفكير بنفسي وعائلتي، كان المال الذي عرض علي كبيراً جداً وكان مفاجئاً بالنسبة لي".

تحدث أنتي عن المعاملة الجيدة التي وجدها من قبل مسؤولي شباب الأهلي، وكشف أنه تم تقديم سيارة "لامبورغيني" له، كما أبدى استغرابه مما رآه من حياة الرفاهية في دبي، وقال أنتي: "السيارة التي كنت سعيداً بها في سبليت (مرسيدس سي) هنا عامل عادي يقودها".

الاتحاد
المزروعي: لا حديث عن مستقبل قويض مع الظفرة
أكد رئيس شركة نادي الظفرة لكرة القدم فارس بن مكتوم المزروعي، أن منصب المدرب يعني أن يكون الأخير مسؤولاً تماماً عن الفريق ونتائج المباريات وخطط وطرق اللعب، ويشمل الأمر اللاعبين على أرض الملعب أيضاً، وعلى الإدارة معرفة الأسباب التي تحول من دون تحقيق النتائج المطلوبة.

وحول مدى تمسك شركة كرة القدم بقويض بعد الخسارة، شدد المزروعي على عدم وجود أي قرارات أو توجهات خاصة بهذا الأمر، مؤكداً وجود حالة من التفاؤل داخل أروقة النادي بشأن المستقبل، وأن ترجمة ذلك إلى نتائج ملموسة مرتبط بعامل الوقت ليس أكثر أو أقل، لأن هناك ظروف عصفت بالظفرة يتقدمها الغيابات العديدة التي طرأت على مسيرة الفريق، خاصة في الدور الأول.

الرياض
المالك لجماهير النصر: ترقبوا أربع صفقات كبيرة
كشف رئيس النصر سلمان فهد المالك، أن ناديه سيقوم بالتوقيع مع أربعة لاعبين قال إنهم سيحدثون الفرق، خلال اليوميين المقبلين، وقال: "جماهير الشمس الغالية ترقبوا 4 صفقات كبيرة ومهمة للعالمي خلال 48 ساعة، ستسعدكم بإذن الله، وستدعم صفوف الفريق وتشكل الفارق، سنعمل معاً ودائماً لنجعل نادينا الكبير في أعلى المراكز، وفي أفضل الحالات".

اليوم السابع
القيعي يتدخل لحسم انتقال صلاح محسن للأهلي
يستعد مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي المهندس عدلي القيعي، لبدء جولة مفاوضات جديدة مع مسئولي نادي انبي لإقناعهم بالتخلي عن صلاح محسن مهاجم الفريق البترولي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويعتمد القيعي في هذه المفاوضات على العلاقة الوطيدة التي تربطه بإدارة النادي البترولي والممتدة منذ سنوات، وقال مصدر بالأهلي إن حسام البدري جدد تمسكه للجنة الكرة بالتعاقد مع لاعب إنبي في الشتاء الجاري، وطلب إعادة المفاوضات معه خاصة نقل صلاح محسن رغبته الأكيدة لمجلس إدارة ناديه في اللعب للأهلي.

T+ T T-