الثلاثاء 19 يونيو 2018

بالفيديو: تطبيق يخبرك ماذا تطبخ

تشعر الكثير من ربات المنازل بالحيرة عند اختيار وجبات الطعام المناسبة، لكن تطبيقاً جديداً يمكن أن يحل هذه المشكلة، حيث يمكن أن يخبرك بوصفات الطعام التي تستطيع إعدادها، بعد فحص محتويات الثلاجة.

وعرضت شركة يوملي الأمريكية مؤخراً تطبيقاً مميزاً، يقوم بمسح محتويات الثلاجة، ويصدر بناء على النتائج توصياته بوصفات الطعام التي يمكن إعدادها، ويؤخذ في نفس الوقت بالاعتبار تفضيلات المستخدم، والقيود المتعلقة بالحميات الغذائية.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق تطبيق يوملي 2.0 خلال الربيع أو الصيف هذا العام، وفي الوقت الذي يعمل هذا التطبيق مع أجهزة يوملي، إلا أن تقنية التعرف على المأكولات المزود بها لا تحتاج إلى ثلاجة ذكية، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ويمكن لأي شخص يملك جهازاً يعمل على نظام آي أو إس، أن يحمل التطبيق، ويستخدمه لإجراء مسح لمحتويات الثلاجة، والحصول على التوصيات المناسبة للوصفات التي يمكنه إعدادها في المنزل.

ويساعد التطبيق أيضاً على التحضير لوجبات الطعام بشكل مسبق، فعلى سبيل المثال، إذا أردت تناول وجبة الغداء في الساعة الخامسة، يقوم التطبيق بتنبيهك قبل ذلك الوقت، حتى تتمكن من تحضير وجبة الطعام في الوقت المناسب.
T+ T T-