الخميس 18 يناير 2018

فالفيردي: ملعب "أنويتا" تحدٍ خاص لنجوم برشلونة

لاعب برشلونة فالفيردي (رويترز)
لاعب برشلونة فالفيردي (رويترز)
أقر المدير الفني لبرشلونة، إرنستو فالفيردي، أن فريقه يشعر بالسعادة عندما ينظر للخلف نحو ما حققه، ولكنه أكد أن موقفهم حالياً لا يعني شيئاً، لأن الأهم في النهاية أن نكون أبطالاً.

وأشار فالفيردي خلال المؤتمر الصحافي عشية مباراة ريال سوسييداد على ملعب "أنويتا" في الجولة الـ19: "الفريق يسير على الطريق الصحيح وإذا نظرنا للخلف، فنحن سعداء بما تحقق".

وحول الفريق الباسكي، منافسهم في مباراة الغد الأحد، أكد أنه يتواجد في منتصف الترتيب حيث لا توجد فوارق كبيرة، وأن أي سلسلة جيدة أو سيئة من النتائج من شأنها أن تدفعه للمنافسة على المقاعد الأوروبية أو نحو الهبوط.

وعلق: "تدرك جيداً الإمكانيات التي يمتلكها سوسييداد، إنه فريق يمتلك إمكانيات كبيرة على المستوى الجماعي فضلاً عن تطبيق أسلوب الضغط العالي، لاسيما أمام برشلونة، الإحصاءات على هذا الملعب ليست في صالحنا وتحديداً في يناير (كانون الثاني".

وتابع: "المباراة تمثل تحد خاص لنا كونها آخر مباريات الدور الأول، والقدر جعلها على أصعب الملاعب التي تواجهنا".

كما أكد على أن لاعبي فريقه يدركون جيداً صعوبة الزيارة لملعب "أنويتا"، ولكنهم يرفضون الاهتمام بهذا الأمر.

وقال في هذا الصدد: "ندرك جيداً تاريخ مواجهات الفريقين على هذا الملعب، كما أن ساكريستان يعرف الفريق جيداً وكيفية استغلال بعض نقاط الضعف، علينا الاعتياد على هذا الملعب وأبعاده حيث الكرة تخرج بسرعة، لا أعلم، أحاول فقط البحث عن تفسيرات".
T+ T T-