الثلاثاء 17 يوليو 2018

ابتلع شريحة هاتفه وقاوم الشرطة والسبب...

شريحة هاتفية (تعبيرية)
شريحة هاتفية (تعبيرية)
كشفت النيابة العامة في دبي عن قيام طبيب بيطري -عربي- بإرغام فتاة على تسليمه رقم هاتفها بالقوة ما دفعها لتقديم بلاغ للشرطة عن فعلته، ولكن عند إلقاء القبض عليه أخرج شريحة هاتفه وابتلعها ما دفع أفراد الشرطة للعمل على إخراجها من فمه كونها الدليل على تواصله مع الفتاة والاتصال بها بعد الحصول على رقمها.

ووفقاً لتفاصيل القضية التي أحالتها النيابة العامة اليوم الأحد إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، فإن الطبيب البيطري تقابل مع الفتاة في مصعد إحدى البنايات وأصر على أخذ رقم هاتفها رغماً عنها.

وقالت الفتاة في إفادتها بالتحقيقات: "كان المتهم برفقة صديقه وأصر على أخذ رقم هاتفي، وعندما رفضت اعطاءه الرقم صفعني على وجهي ثم أرغمني على الاتصال برقمه الشخصي".

تحرش بالفتاة
وأشارت الفتاة إلى أن "الطبيب البيطري تحرش بها في المصعد وسط ضحكات صديقه ثم نزل من المصعد وأبلغها أنه سيتواصل معها لاحقاً"، مشيرة إلى أنها "توجهت لحارس البناية ثم قدمت بلاغاً للشرطة".

وبعد تمكن الشرطة من القبض على الطبيب البيطري، طلبوا منه الحصول على رقم هاتفه، فأخرج شريحته الهاتفية وابتلعها ما دفع أفراد الشرطة للعمل على إخراجها من فمه وسط مقاومته، واتهمت النيابة العامة الطبيب البيطري أمام الهيئة القضائية بالتعرض لحياة الفتاة، وهتك عرضها بالإكراه، ومقاومة رجال أثناء محاولتهم القبض عليه وتفتيشه، مطالبة بحبسه وابعاده عن الدولة.
T+ T T-