النجم روبرت دي نيرو أثناء تصوير فيلمه القادم  "The Irishman"
النجم روبرت دي نيرو أثناء تصوير فيلمه القادم "The Irishman"
الثلاثاء 16 يناير 2018 / 10:11

بالصور: شبح الشيخوخة يطارد النجم روبرت دي نيرو في أحدث أفلامه

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور بدت صادمة لمحبي أسطورة التمثيل في السينما الأمريكية النجم روبرت دي نيرو، وذلك في أحدث ظهور له خلال كواليس تصوير فيلمه القادم "The Irishman"، وقد بدت علامات الشيخوخة بوضوح على وجهه.

وظهر الممثل الأمريكي المخضرم، (74 عاماً) يوم أمس الإثنين، مرتدياً سترة باللون البني مع بنطال رمادي فضفاض، وهو يتكئ على عكازين برفقة مساعديه في شوارع ولاية نيويورك الأمريكية لتصوير أحدث أفلامه السينمائية مع المخرج مارتن سكوسيزي.

وأكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن دي نيرو كان يستعد لتصوير آخر مشاهد فيلمه القادم، وأن الهيئة التي ظهر بها كانت جزءًا من الشخصية التي يؤديها في الفيلم، وهي شخصية فرانك شيرين، عضو المافيا الأمريكي الشهير، والمتهم باعتيال رئيس جمعية سائقي الشاحنات الأمريكي، جيمي هوفا.


الفيلم مقتبس عن الرواية التي تتناول السيرة الذاتية لمسؤول اتحاد العمال "فرانك شيران" المعروف باسم "الإيرلندي"، والذي اتهم بأنه على صلة بجريمة مقتل عائلة "بفالينو".

من المقرر أن يجمع الفيلم نخبة من أهم النجوم العالميين الفائزين بالأوسكار إلى جانب النجم دي نيرو ومنهم النجم آل بانشينو، الذي يلعب زعيم نقابة العمال الأمريكية جيمي هوفان، والنجمة آن باكوين والتي تجسد دور ابنة روبرت دي نيرو "بيغي شيران".

اللافت أن مخرج الفيلم سكورسيزي قرر الاستعانة بتقنية بصرية حديثة لإظهار النجمين دي نيرو وآل باتشينو أصغر من أعمارهما الحقيقية، حتى يتناسبا مع تجسيد مشاهد "فلاش باك".