تطبيق Kaspersky Password Manager
تطبيق Kaspersky Password Manager
الأربعاء 17 يناير 2018 / 11:52

تطبيق يقدم الحل الأمثل لمعضلة كلمات المرور

24- تكنولوجيا

"خطأ في كلمة المرور" رسالة مزعجة تُحبط أي مستخدم عندما يفاجأ بعدم قدرته على الدخول إلى حسابه. معضلة يواجهها كثير من المستخدمين، ما ينتهي بهم المطاف إلى نسيان كلمات المرور القوية أو وضع كلمات مرور بسيطة يسهل تذكرها.

يتولّى تطبيق Kaspersky Password Manager تخزين كل كلمة مرور بشكل آمن. يكفي أن تتذكر كلمة مرور رئيسية واحدة للوصول إلى كل كلمات مرورك الفردية.

تخزين كلمات المرور بشكل آمن
يبسّط Kaspersky Password Manager إدارة عملية الأمن لكل كلمات مرورك، فبفضل مخزن كلمات المرور الآمن، سيتم تخزين كل كلمات مرورك وبيانات بطاقات ائتمانك وعناوينك وملاحظاتك وغيرها من المعلومات الشخصية الأساسية بأمان مطلق.

المزامنة عبر أجهزة متعددة
من السهل مزامنة كل كلمات مرورك بحيث يمكنك الوصول إليها عبر حساب My Kaspersky المجاني أو عبر حاسوبك الشخصي وأجهزة ماك و آي فون وآي باد وهاتفك وجهازك اللوحي العاملان بنظام التشغيل أندرويد.

كل ما تحتاج إليه هو كلمة مرور رئيسية واحدة لتتمكّن من الوصول إلى أي من كلمات مرورك الفردية، على أي جهاز من أجهزتك المعتمدة أو عبر الويب.

التفوّق على المتطفلين في العثور على نقاط الضعف
يتحقق Kaspersky Password Manager تلقائياً من كلمات المرور الموجودة للتأكد من عدم توفّر تكرارات أو كلمات مرور ضعيفة يمكن أن يخمّنها المجرمون الإلكترونيون بسهولة.

إنشاء كلمات مرور قوية تلقائياً
يوفر Kaspersky Password Manager إنشاء كلمات مرور قوية لكل الحسابات ومواقع الويب التي تستخدمها. ويتم إنشاء كلمات المرور على حاسوبك الشخصي أو على جهاز ماك، لكن يمكن الوصول إليها عبر أي جهاز من أجهزتك المعتمدة أو عبر الويب.

ملاءمة نمط حياتك
إذا كنت تستخدم أداةً أخرى لإدارة كلمات المرور على حاسوبك، يوفر التطبيق تسهيل عملية استيراد كل كلمات المرور وتفاصيل الحسابات إلى مخزن كلمات المرور الآمن، بحيث تصبح كل كلمات المرور مخزّنةً بأمان في مكان واحد، مع الحفاظ على سهولة الوصول إليها. ويمكنك حتى تصدير محتويات مخزن كلمات مرورك بأكملها إلى حاسوبك الشخصي وطباعتها، لتحصل على نسخة احتياطية مطبوعة.

التقاط البيانات
بإمكان إدخال البيانات بطريقة تلقائية أن يساعد في تفادي الأخطاء. إذا احتجت إلى التقاط رقم حساب إحدى بطاقات الائتمان، فيمكنك ببساطة فحص البطاقة باستخدام جهازك المحمول. وإذا كنت تستخدم جهاز ايفون مزود بميزة التعرف على بصمات الأصابع Touch ID، فإن بصمة إصبعك تسمح لك بالوصول إلى كلمات المرور والعناوين وتفاصيل البطاقات المخزّنة.

تطبيق Kaspersky Password Manager متوفر لأجهزة أندرويد على متجري غوغل بلاي، ولأجهزة آي فون على متجر آب ستور.