لكزس LF-1 Limitless الاختبارية
لكزس LF-1 Limitless الاختبارية
الخميس 18 يناير 2018 / 10:51

لكزس LF-1 Limitless الاختبارية تخطف الأنظار في ديترويت

كشفت شركة لكزس النقاب عن سيارتها الاختبارية LF-1 Limitless، التي تمهد بها الطريق لموديل كروس أوفر جديد، وذلك خلال فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات والممتد حتى 28 يناير (كانون الثاني) الجاري.

وأوضحت العلامة الفاخرة التابعة لشركة تويوتا اليابانية أن سيارتها الاختبارية تجمع بين معدلات الأداء العالية وأقصى معايير الراحة. وتطل السيارة بطول حوالي 5 متر وعرض 1.98 متر، وارتفاع 1.60 متر، كما تقف على جنوط كبيرة قياس 22 بوصة.

وبجانب الخلوص الأرضي الكبير، تتميز السيارة من خلال شبكة المبرد على مقدمة السيارة، والتي تأخذ شكل الديابولو، مع إضاءة LED، وكذلك اسبويلر حافة السقف.

وتم تقليص عدد المفاتيح بالمقصورة الداخلية لأقصى حد ممكن. وتزخر المقصورة الداخلية بشاشات للتحكم الفردي في مكيف الهواء وأنظمة الترفيه.

وعلى صعيد الدفع، تتوفر للسيارة خيارات متعددة؛ فالموديل الاختباري Lexus LF-1 Limitless يمكن أن يعتمد على خلية الوقود أو نظام الدفع الهجين أو الدفع الهجين Plug-in أو محرك الاحتراق التقليدي أو حتى الدفع الكهربائي الخالص.

ومن أجل الراحة التامة، تقدم السيارة المتقدمة من الناحية التقنية لقائدها وضع "Chauffeur"، وذلك للقيادة الآلية عن طريق التحكم الإلكتروني في التوجيه والمكابح ودواسة الوقود.