الجمعة 19 يناير 2018 / 08:10

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الجمعة

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
ألميدا يخضع للأشعة
أكد محترف الظفرة، ألتون ألميدا، أن الإصابة التي تعرض لها في قدمه أمام العين تشعره ببعض الآلام، مشيراً إلى أنه سيجري أشعة على قدمه لتحديد درجة الإصابة التي تعرض لها في المباراة إثر كرة مشتركة مع المدافع إسماعيل أحمد في الدقيقة الأخيرة.

وأشار ألميدا إلى أن تركيز الظفرة سينصب على بطولة الدوري، لحصد أكبر عدد من النقاط في المباريات المتبقية، لضمان البقاء بين مصافي فرق المحترفين.

الاتحاد
عبد الباسط: "الديربي" لا يخضع للتوقعات
أكد مدير فريق الوحدة، عبد الباسط الحمادي إلى أن مواجهة الجزيرة لا تخضع للتوقعات، وقال: "نتمنى أن نكون حاضرين في المباراة بدنياً وذهنياً، لنحقق النتيجة المطلوبة ونفوز باللقب، المباراة تعتبر نهائياً وحظوظ الفريقين متساوية".

ولفت الحمادي النظر إلى الإرهاق البدني الذي عاناه لاعبو الوحدة في الفترة الماضية، مؤكداً قدرة الجهاز الفني على تفادي الآثار السلبية للإرهاق، ولعب شوطين إضافيين في المباراة الأخيرة.

الرياض
الاتفاق يضم الحارس الدولي الجزائري رايس مبولحي
اتفقت إدارة نادي الاتفاق مع الحارس الجزائري رايس مبولحي لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم مع أفضلية التجديد لموسم آخر.

الأهرام
جبر لإدارة الزمالك: أرجوكم اتركوني أحترف في إنجلترا
رفض مدافع الزمالك على جبر أي ضغوط من جانب إدارة النادي أو الجهاز الفني لتجاهل عرض نادى ويست بروميتش الإنجليزي على سبيل الإعارة ستة أشهر، وتحدث جبر مع الجهاز الفني وأكد لهم أن فرصة الاحتراف الأوروبي لا تأتى كثيراً، وقد تكون هي الأخيرة بالنسبة له.