الخميس 24 مايو 2018

ابن غليطة: مبخوت و"عموري" وفوزي غادروا معسكر "الأبيض" في الكويت

من اجتماع سابق لاتحاد الكرة الإماراتي (أرشيف)
من اجتماع سابق لاتحاد الكرة الإماراتي (أرشيف)
كشف رئيس اتحاد كرة القدم الإماراتي، مروان بن غليطة، عن أسماء لاعبي منتخب الإمارات الذين غادروا معسكر الفريق عشية نهائي "خليجي 23" في الكويت.

وأوضح ابن غليطة، اليوم الأحد: "اللاعبين هم عمر عبد الرحمن، علي مبخوت، ومحمد فوزي"، مشيراً إلى أنه غير صحيح ما تم تداوله عن سهرهم.

وأضاف: "اللاعبين خرجوا في الفترة من الساعة 8:15 حتى 10:30 مساءً، وتجاوزات اللاعبين لم تكن كبيرة، وتمثلت خروج اللاعبين أثناء فترة الراحة التي حصلوا عليها دون إذن من مشرف المنتخب".

وأشار إلى أنه سيتم تحويل "عموري" ومبخوت وفوزي للتحقيق، مؤكداً أن لائحة الانضباط تنص على معاقبة أي لاعب يخالف اللوائح بتوجيه إنذار وتغريمه 50 ألف درهم، وإيقافه 4 مباريات".

وأضاف: "لن أحمل اللاعبين مسؤولية خسارة البطولة، ولكن أحملهم عدم احترام لوائح الجهاز الإداري، تحدثنا عن منتخب منضبط في 2019، طالما لدينا لوائح تفرض ذلك ولا نقلل من قيمة نجومنا أو الولاء للمنتخب، لن نضع حرس على كل غرفة للاعبي المنتخب وخروج الثلاثي يتحملونه هم أنفسهم".

وعبر بن غليطة عن غضبه من تصريحات الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، عارف العواني: "تفاجأت بتصريحات عارف العواني غير المسؤولة، وإذا كان العواني يرغب في رئاسة اتحاد الكرة فكان عليه أن يخوض الانتخابات ويتحلى بالشجاعة وليس على تويتر، من لم يكن لديه شجاعة خوض الانتخابات فلا يتجه لتويتر ويكتفي بالتغريدات".
T+ T T-