الإثنين 22 يناير 2018 / 15:10

محمد بن راشد يوجه الدفاع المدني لإجراءات وقائية عاجلة بعد حادث حريق الفجيرة

وجه نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الإثنين، الدفاع المدني بالدولة إلى التأكد بشكل عاجل من وجود أنظمة للحماية من الحرائق متصلة مع الدفاع المدني بشكل مباشر في كافة بيوت المواطنين، ولفت إلى أن الحكومة ستتحمل تكلفة هذه الأجهزة لمن لا يستطيع.

وأتت توجيهات نائب رئيس الدولة بعد حادث مأساوي وقع صباح اليوم أسفر عن وفاة 7 أطفال من أسرة واحدة في إمارة الفجيرة، وذلك بعد اندلاع حريق في المنزل.

وقال الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه الرسمي على تويتر: "فجعنا الْيَوْمَ بوفاة سبعة من أطفالنا في حادث حريق منزلي، تعازينا الحارة لشعب الإمارات في وفاة شوق وخليفة وأحمد وعلي وشيخة وسارة وسمية أبناء سعيد الصريدي. إنَّا لله وإنا إليه راجعون، مصابنا في أطفالنا وأكبادنا مصاب الوطن كله، في الفردوس مثواكم إن شاء الله".

وأضاف الشيخ محمد بن راشد "وجهنا الْيَوْمَ الدفاع المدني بالدولة التأكد بشكل عاجل من وجود أنظمة للحماية من الحرائق متصلة مع الدفاع المدني مباشرة في كافة بيوت المواطنين، على أن تتحمل الحكومة تكلفتها لمن لا يستطيع". مشيراً إلى أن المواطن أغلى ما نملك وحياته حياة للوطن، وأمنه وسلامته أولوية لنا ولكافة من يعمل في حكومتنا.