مدرب منتخب مصر كوبر (أرشيف)
مدرب منتخب مصر كوبر (أرشيف)
الإثنين 22 يناير 2018 / 20:55

كوبر يتمسك بمنتخب "الفراعنة" رغم العروض المغرية

تمسك الأرجنتيني هيكتور كوبر بالاستمرار في منصب المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم رغم تلقيه عروض مغرية لتدريب منتخبات وفرق عالمية.

ونجح كوبر في أقل من ثلاث سنوات في تحقيق إنجازات رائعة مع منتخب "الفراعنة"، بداية من التأهل لنهائي أمم أفريقيا بالغابون 2017 واحتلال مركز الوصيف، بعد الغياب المصري عن المنافسة القارية لثلاث دورات متتالية، ثم التأهل بالفريق الى كأس العالم 2018 في روسيا، وحصول كوبر ومنتخب مصر ونجمه محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي على جوائز أفضل مدرب ومنتخب ولاعب في حفل جوائز الاتحاد الافريقي "كاف" عن عام 2017 مما جعل المدرب الأرجنتيني مطمع للعديد من الفرق والمنتخبات.

ووردت لكوبر عروض مغرية من منتخبات الكاميرون والإكوادور ونيجيريا والولايات المتحدة الأمريكية لتدريب منتخباتها، كذلك فرق أرجنتينية وإسبانية لم يتم الإعلان عن اسمائها، إلا أنه قابلها بالرفض متمسكاً بالمنتخب المصري واستكمال الإنجازات العالمية مع "الفراعنة".

وأكد عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة، مجدي عبد الغني، صحة العروض التي تلقاها كوبر سواء لتدريب منتخبات الكاميرون والإكوادور وأمريكا وغيرها موضحاً أن تلك العروض هي نتيجة طبيعية لنجاحه في قيادة منتخب مصر.

وشدد عبد الغني على أن "كوبر يحترم تعاقده مع الفراعنة، وأكد ذلك لمجلس اتحاد الكرة عقب التأهل لمونديال، وعقب سيطرة مصر على جوائز الكاف، إذ ينص عقده على استمراره حتى انتهاء المشاركة في المونديال، مشيراً إلى أن كوبر رفض تلك العروض متمسكا ببقائه مع الفراعنة".