الثلاثاء 23 يناير 2018 / 07:03

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الثلاثاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
وجه رئيس اتحاد كرة القدم الإماراتي مروان بن غليطة انتقادات حادة إلى أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي عارف العواني، قائلاً: "الأفضل أن يهتم بمجلس أبوظبي الرياضي، ويركز على المهام الرئيسية التي يجيدها بامتياز وهي السياحة الرياضية".

كما وجه ابن غليطة كلامه للعواني بالقول: "لا يوجد عضو في اتحاد الكرة يأتي ويعمل للوجاهة ومن أجل السفر، وبند واحد في مجلس أبوظبي الرياضي (في قضية السفر)، يمكن أن يغطي بنود اتحاد الكرة جميعها، هم يعرفون من يسافر وايد ويتنطنط وايد، إذا قارنا بين أسفار أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، ورئيس الاتحاد".



الاتحاد
ماجد ناصر: شباب الأهلي يعيش دوامة النتائج السلبية
أكد حارس مرمى شباب الأهلي-دبي ماجد ناصر أن "الفريق يعيش في دوامة النتائج السلبية، وأصبح مطمعاً حتى للأندية في أسفل جدول الترتيب، بسبب كثرة الغيابات وعدم اكتمال الصفوف"، معترفاً أن الفريق بات غير قادر على المنافسة على لقب الدوري في هذا الموسم بسبب الظروف التي يمر بها، والحاجة إلى المزيد من الوقت لبناء فريق قوي.

وواصل ماجد: "الصورة التي قدمها الفريق حتى الآن مهزوزة وغير مرضية، إلا أن الظروف لم تساعد اللاعبين على تحقيق النتائج الإيجابية"، مشيراً إلى أن اللاعبين الشباب الذين شاركوا مع الفريق، يحتاجون بدورهم إلى كسب الثقة في النفس والصبر عليهم حتى يقدموا حقيقة مستواهم.



الرياض
الهلال يتسلم موافقة الوداد المغربي على انتقال بن شرقي
أكدت إدارة نادي الهلال، تلقيها موافقة نادي الوداد المغربي لانتقال اللاعب أشرف بن شرقي إلى صفوف الفريق، على أن تستكمل إجراءات انتقال اللاعب بعد اجتيازه الكشف الطبي.

وقدم رئيس إدارة نادي الهلال الأمير نواف بن سعد شكره لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على تكفله بقيمة انتقال اللاعب إلى الهلال.



الأهرام
الأهلي يرغب في استعادة تريزيغيه
بدأت لجنة الكرة بالأهلي فى استكشاف رأى لاعب أندرلخت البلجيكي المعار لقاسم باشا التركي محمود حسن تريزيغيه لإعادته من جديد للقلعة الحمراء، وفتحت لجنة الكرة خطاً مباشرة مع اللاعب لمعرفة رأيه، لكن بعض المصادر كشفت عن أنه يرغب وبشده في استكمال تجربته الاحترافية بالخارج ولو حتى على سبيل الإعارة في أي مكان رغم ما تجمعه من علاقة متميزة بمدير الكرة سيد عبدالحفيظ.