الأربعاء 24 يناير 2018 / 06:51

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
الوصل يرفض طلب الشامسي
طلب لاعب فريق الإمارات أحمد الشامسي من إدارة ناديه الوصل بالسماح له بالمشاركة مع "الصقور" لكن طلبه قوبل بالرفض، وكانت إدارة الفهود اشترطت عدم مشاركته في مباريات الفريقين عند إعارة اللاعب للإمارات.

واعتبر مدير الفريق الوصلاوي حميد يوسف أن هذا الشرط طبيعي وعادي ومعمول به في دورينا وفي أوروبا.



الاتحاد
"الآسيوي" يصدر 3 توصيات حول الملاعب المحايدة
أرسل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، توصيات لجنة الملاعب المحايدة التي تم تشكيلها برئاسة الهندي باتيل لإقرار مبدأ الملاعب المحايدة لأنديتنا أمام أندية الدولة المجاورة، وتضمن تقرير باتيل 3 توصيات، هي ضرورة تنحي أصحاب المصالح في تلك القضية من رئاسة اللجان العاملة بالاتحاد الآسيوي، وهو ما يعني تنحية سعود المهندي من رئاسة لجنة المسابقات، فضلاً عن فرض وإقرار جميع الاجتماعات بالمقر الرئيس بكوالالمبور، كما أقرت اللجنة ضرورة اللعب على ملاعب محايدة. ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد الآسيوي القرار الرسمي صباح بعد غد الجمعة.



الشرق الأوسط
رئيس اتحاد الكرة: لن نلعب في قطر مهما كانت الظروف
شدد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، على أن الأندية السعودية لن تلعب على الأراضي القطرية في دوري أبطال آسيا بأي حال من الأحوال، و"مهما كانت الظروف، وننتظر ما سيسفر عنه اجتماع المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي الذي سيتخذ القرار النهائي في هذا الملف".

وقال عزت: "سبق وأن زارنا وفد من الاتحاد الآسيوي، وقلنا لهم بكل صراحة لن نلعب في قطر مهما كانت الأسباب، وكان معنا ممثلون من وزارة الداخلية والخارجية والهيئة العامة للرياضة، ووضحنا جميع الأسباب، وكنا مقنعين في حديثنا، ووضحنا لهم الحقائق وبأي شكل من الأشكال لن نلعب في قطر مهما كانت الظروف".



الأهرام
87 مليون جنيه من "بلاد الضباب" تدخل حسابات الأهلي
نجحت إدارة الأهلي فى إسدال الستار رسمياً على أزمة مستحقات النادي لدى ويست بروميتش الإنجليزي من تفعيل تعاقد الأخير مع مدافع الفريق الأحمر السابق أحمد حجازي التى تقدر بـ 4 ملايين يورو.

وتلقى النادي إخطاراً رسمياً من ويست بروميتش بتفعيل بند فى التعاقد الذي تم إبرامه الموسم الماضي والذي يقضى باستعارة حجازي لمدة موسم مقابل مليون يورو مع وجود بند فى العقد يمنحه الحق فى شرائه نهائياً مقابل 4 ملايين يورو حال موافقة النادي الإنجليزي واللاعب نفسه دون الرجوع للأهلي وهو ما اعتمد عليه ويست بروميتش.