الشيخ محمد بن زايد يقدم واجب العزاء (وام)
الشيخ محمد بن زايد يقدم واجب العزاء (وام)
الجمعة 26 يناير 2018 / 16:54

محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في الشهيد عبدالله الدهماني برأس الخيمة

قدم ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن عبدالله محمد أحمد الدهماني الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني مع القوات المشاركة في عملية "إعادة الأمل" في اليمن ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأعرب الشيخ محمد بن زايد خلال زيارته، اليوم الجمعة، مجلس العزاء في منطقة الحويلات بإمارة رأس الخيمة عن خالص تعازيه وصادق مواساته لوالد وذوي الشهيد عبدالله محمد أحمد الدهماني، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته مع إخوانه الذين سبقوه في نيل هذا الشرف العظيم وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال حديثه مع والد الشهيد وإخوانه عن اعتزاز الإمارات وفخرها بأبنائها الأبطال الذين يسطرون المواقف البطولية والمشرفة لهم ولأهليهم ودولتهم ويقدمون أغلى ما يملكون لأجل الوطن والحق والواجب وقال إن "أبناءنا يعكسون قيماً تربوا عليها في الإخلاص والشجاعة والإقدام والبذل والتضحية".

وأعرب عن فخره واعتزازه بوقفة أسر الشهداء الشامخة والمواقف العظيمة والجليلة التي أبدوها بكل عز وصلابة متسلحين بقوة الإيمان بقضاء الله وقدره.

وقدم واجب العزاء إلى جانبه مدير مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، والأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الدكتور أحمد مبارك المزروعي.