الخميس 22 فبراير 2018

"اتصالات" تعد بمقابلات فورية للخريجين في "أبوظبي للتوظيف 2018"

أعلنت شركة اتصالات اليوم الأحد، عن مشاركتها في معرض أبوظبي للتوظيف، بدورته للعام الجاري التي تعقد في الفترة من 29 إلى 31 يناير 2018 في مركز أبوظبي للمؤتمرات والمعارض.

وتأتي مشاركة اتصالات في المعرض لهذا العام بفرص وظيفية للخريجين المواطنين في قطاعات الهندسة ونظم المعلومات والتسويق والمبيعات والمالية.

وأكدت الشركة أنها ستعقد مقابلات فورية لأوائل الخريجين في التخصصات المطلوبة داخل جناحها طيلة أيام المعرض بهدف استقطاب أفضل الخريجين.

وقال الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في "اتصالات " يونس عبد العزيز النمر، إن لشركة تولي مسألة التوطين أهمية قصوى حيث حققت نتائج مرضية للغاية في نسب ومعدلات التوطين النوعي تعد من أعلى النسب في القطاع التجاري بالدولة.

وأشار النمر إلى أن اتصالات تحرص على المشاركة الدورية في معارض التوظيف الرئيسية للتعريف بالمؤسسة وفرص التطور فيها عبر منصات هذه المعارض، إضافة إلى الطرق الأخرى المتعارف عليها كالإعلانات المباشرة أو التواصل مع هيئات ومجالس التوطين المختلفة.

وعرض بعض الأرقام المتعلقة بنسب وأعداد المواطنين العاملين في اتصالات، إذ بلغت نسبة التوطين الإجمالية في اتصالات 47 % بينما يبلغ عدد المواطنين العاملين في أقسام المبيعات والأعمال 750 مواطناً، فيما يعمل أكثر من 905 مواطنين في المجال الفني والتقني بنسبة تقارب 53 % من إجمالي العاملين الفنيين.

ويشار إلى أن نسبة المواطنات العاملات في الشركة تبلغ 72 % من إجمالي عدد الموظفات بعدد 744 مواطنة، وتعد هذه النسب من أعلى معدلات التوطين النوعي في القطاع التجاري بالدولة.
T+ T T-