الخميس 16 أغسطس 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الثلاثاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
ديدا: لا أتحمل مسؤولية الخسارة أمام الوصل
ذكر الحارس الأساسي للشارقة، أحمد ديدا أن فريقه استحق الاحترام، في مباراته أمام الوصل رغم الخسار، وأوضح: "لم يكن أحد يتوقع أن يظهر الشارقة بهذا الشكل القوي من قبل خمس جولات فقط، وأعتقد أن الفريق في الطريق الصحيح لاستعادة الهيبة"، لافتاً إلى أنه لا يتحمل مسؤولية الهدفين اللذين هزا شباكه، وأضاف: "خطورة الوصل في استغلال الفرص القليلة، وأعتقد أننا لم نوفق بعكس المنافس"، ونوه إلى إلى المنافسة التي تجمعه مع زميله الحوسني تسهم في رفع مستوى الأداء بشكل عام لحراسة مرمى الفريق.


الاتحاد

شباب الأهلي دبي يلجأ للتحكيم في قضية لوفانور
رفع نادي شباب الأهلي دبي قضية استبدال اللاعب المولدوفي لوفانور هنريكي المصاب إلى هيئة التحكيم باتحاد الكرة، وذلك بعد الطعن على قرار لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين برفض استبدال اللاعب بعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية. وتقدمت إدارة النادي بطلب رسمي أمس الأول إلى الأمانة العامة باتحاد الكرة، اعتراضاً على الرفض.

وأعدت إدارة النادي ملفاً قانونياً يؤكد صحة إجراءات الاستبدال خلال الفترة المحددة بـ21 يوماً لتسجيل لاعب حر مكان لوفانور المصاب، والذي أثبتت التقارير الطبية غيابه حتى نهاية الموسم، وتم استبعاده رسمياً من قائمة الفريق المسجلة في كشوفات اتحاد الكرة.


الشرق الأوسط
الدوسري: لا أنوي العودة إلى الدوري السعودي
أكد لاعب الهلال سالم الدوسري المحترف السعودي في نادي فياريال الإسباني أنه سيسعى لمواصلة الاحتراف الخارجي انطلاقا من إعارته للنادي الإسباني.

وشدد الدوسري على أن رغبته هي البقاء في أوروبا وليست العودة للدوري السعودي.

وقال الدوسري: "تمنيت هذه الفرصة دائما وسعيت لذاك سابقا مع وكلاء أعمالي ولكن أخيرا أتتني الفرصة بعد دعم المستشار تركي آل الشيخ، وأنا أريد الاستمرار في الاحتراف الخارجي وإن عدت فأنا أعود لنادي الهلال العظيم".


الأهرام

الأهلي يضم صلاح محسن 4 مواسم ونصف الموسم
أنهى النادي الأهلي إجراءات ضم مهاجم إنبي صلاح محسن لعقد يمتد 4 مواسم ونصف الموسم.

وكانت كشفت مصادر خاصة أن مهاجم إنبي بات لاعباً فى الأهلي، ووقتها لم يتبق فقط إلا بعض الرتوش الصغيرة على الصفقة مع إدارة إنبي قبل الإعلان الرسمي، حيث وقع اللاعب على عقود الانضمام للقلعة الحمراء، وقضى الــ48 ساعة الماضية بعيداً عن العيون في فيلا خاصة بأحد أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء.

T+ T T-