الخميس 16 أغسطس 2018

ما سر الإقبال الشديد على شراء هذا السروال؟

عارضات يرتدين السروال المطلوب بشدة  (ديلي ميل)
عارضات يرتدين السروال المطلوب بشدة (ديلي ميل)
حقق تصميم جديد لسروال لا يتجاوز سعره 50 دولاراً نجاحاً منقطع النظير، ونفذ من الرفوف بعد ساعات قليلة من طرحه للبيع، وسجل قائمة انتظار ضمت 12 ألف شخص ينتظرون الحصول عليه.

وأطلق هذا السروال من قبل شركة إيفرلين في نيويورك، وهي الشركة المفضلة للعديد من المشاهير مثل أنجيلينا جولي، وجينيفير لورانس، وميغان ماركل، يوم 25 يناير (كانون الثاني) الحالي، وطرحته بخمسة ألوان مختلفة.

وصمم السروال، ليناسب النساء من جميع الأشكال والأحجام والمقاسات، ويتميز بخصره العالي، وهو مصنوع من نسيج قطني بسيط، يمكنه أن يتلائم مع تضاريس الجسم المختلفة، ويقوم بتسطيح المناطق البارزة والمحرجة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وزود السروال بسحاب جانبي، عكس السروايل التقليدية، ونتيجة لهذه المزايا المتعددة، وأهمها ملائمة كافة الأجسام والتخلص من المناطق الزائدة، اختفى السروال من الرفوف، وأثار موجة من التعليقات على الإنترنت، مع سعي كثيرات للحصول عليه.

وتفتخر العلامة التجارية الشهيرة، بالشفافية في التعامل مع زبائنها من حيث الأسعار، بكشفها الكلفة الفعلية لإنتاج كل قطعة ملابس، ويكلف هذا السروال 21 دولاراً ليصل إلى المستهلك، ما يعني أن الشركة تربح 29 دولاً عن كل قطعة.
T+ T T-