السبت 24 فبراير 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الخميس

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
حماد: البعض اعتقد أن المالكية فريقاً سهلاً
عبر مشرف العين محمد عبيد حماد، عن سعادته بصعود الفريق إلى دور المجموعات في دور أبطال آسيا بعد تخطيه فريق المالكية بصعوبة وقال: "كنا ندرك أهمية المباراة وصعوبتها في نفس الوقت وكان لابد أن نحقق المطلوب منها كخطوة أولية للوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة، اللاعبون كانوا على قدر الثقة والمسؤولية وقدموا أداءً جيداً بالرغم من عدم سهولة المنافس كما صوره البعض، والذي قدم مباراة رائعة وكان نداً في بعض الفترات للعين وأهدر أكثر من فرصة".

 وتابع: :استحقينا الفوز وأضعنا العديد من الفرص وعلينا الاستعداد بقوة للمرحلة القادمة التي تتطلب تركيزاً عالياً من الجميع".

الاتحاد
الرميثي: كرة القدم أكلت الأخضر واليابس في آخر 10 سنوات
واعترف رئيس الهيئة العامة للرياضة محمد خلفان الرميثي بأن كرة القدم أكلت الأخضر واليابس في آخر عشر سنوات، وهناك توجيهات بتقليص الصرف ووضع سقف لرواتب اللاعبين حتى يتم توفير الدعم لبقية الرياضات الأخرى، وختم الرميثي كلامه بالتأكيد على تشكيل فريق واحد بين الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية خلال الفترة المقبلة لتطوير العمل والسعي الى الارتقاء برياضة الإمارات.

الرياض
الأرجنتيني سيروتي يصل دبي لإنهاء إجراءات انضمامه إلى الهلال
أكد نادي الهلال وصول المحترف الأرجنتيني إيزكويل سيروتي، إلى دبي تمهيداً لإنهاء إجراءات دخوله إلى المملكة؛ حيث كان في استقباله المنسق العام لإدارة كرة القدم بنادي الهلال فهد المديد، ومن المتوقع أن يصل الرياض صباح غد الجمعة تمهيدًا لالتحاقه بتدريبات الفريق وخوض تجربة جديدة في الملاعب السعودية تحت إشراف مواطنه رامون دياز عقب استكمال توقيعه لاعب أجنبي سابع في الفريق الأزرق.

T+ T T-