الإثنين 21 مايو 2018

فالكاو: أحلم بلعب أول كأس عالم لي

النجم الكولومبي راداميل فالكاو (أرشيف)
النجم الكولومبي راداميل فالكاو (أرشيف)
قال الكولومبي رادميل فالكاو هداف موناكو إنه يحلم بخوض مونديال روسيا 2018، والذي سيكون أول بطولة كأس عالم له بعد الغياب عن النسخة السابقة في البرازيل للإصابة.

وقال فالكاو (31 عاماً) في مؤتمر صحافي عشية مواجهة فريقه لليون: "لدي مسؤولية مع النادي، ولكن صحيح أنني أحلم بلعب أول مونديال لي، غبت عن مونديال البرازيل، إنها فرصة، أستعد كل الأيام وأتمنى أن أصل في مستوى مرتفع على جميع الأصعدة سواء البدنية أو الذهنية".

وأوضح اللاعب أن كولومبيا لديها منتخب صاحب مهارات فردية كبيرة، ولكنه أشار إلى أن هذا الأمر ليس كافياً ويجب أن يكون "قوياً أيضاً على المستوى الجماعي" لكي يكون الأمر أفضل من 2014 حين خرج المنتخب من ربع النهائي أمام البرازيل.

ورغم قلة أهدافه في الشهور الأخيرة لكن "النمر" لديه إحصائيات رائعة في موناكو: 22 هدفاً في 28 مباراة في جميع المسابقات، منها 16 في 19 مباراة بالدوري.

وقال: "لا يمكن للمهاجمين التسجيل في كل المباريات، مررت مرات كثيرة بهذه الأوقات في حياتي.. خبرتي تساعدني على أن أكون هادئاً، الهدف يأتي وحده".

وأشار فالكاو إلى الإصابة التي لحقت به قبل 4 سنوات في مباراة للكأس مع موناكو والتي حرمته من اللحاق بمونديال البرازيل حين كان في قمة توهجه، وطالب بالمزيد من الحماية للاعبين.

وقال: "حين أصبت في الركبة قبل 4 سنوات، لم يصفر الحكم في تلك اللعبة، يجب تفادي حدوث مثل هذه الحالات للحفاظ على اللعبة واللاعبين".
T+ T T-