الخميس 22 فبراير 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأحد

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
ماتيوس: الإمارات تملك كل المقومات لبلوغ المونديال
أكد نجم منتخب ألمانيا السابق لوثار ماتيوس أنه تابع المنتخب الإماراتي في تصفيات كأس العالم 2018، منوهاً بأن المنتخب يحتاج إلى المزيد العمل الجاد خلال الفترة المقبلة.

 وقال: "تابعت بعض المباريات لمنتخب الإمارات في التصفيات، وكان لديه الأفضل لتقديمه، خاصة بعد أن حقق فوزاً مهماً على المنافس القوي اليابان في المباراة الأولى، وأعتقد أن الإمارات تمتلك نفس مقومات المنتخب السعودي الذي تأهل لكأس العالم، ويجب على القائمين على شؤون المنتخب العمل الجدي المتواصل في المرحلة المقبلة لتطوير مستوى المنتخب، لتحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم 2022، خصوصاً أن المنافسات قوية بين المنتخبات الآسيوية، بمشاركة اليابان، وكوريا الجنوبية، وإيران، وعندما تنجح الإمارات في تخطي تلك المنتخبات ستنجح في الوصول للمونديال، وتحقيق حلم جماهيرها".

الاتحاد
عيسى بن راشد: جيل الطلياني وزهير الأفضل في الإمارات
أكد النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية، الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، أن جيل عدنان الطلياني وزهير بخيت، هو الأفضل في تاريخ مسيرة الكرة الإماراتية، لأنه يملك الهداف القادر على وصول الشباك في أي وقت، وأن تأهله إلى مونديال إيطاليا 90، لم يأت من فراغ، وهو جيل متميز، كان محل الإشادة على جميع الصعد، مما أهله لأن يدخل قلوب الخليجين والعرب.



الرياض
الهلال يستلم بطاقة الأرجنتيني سيروتي
استلمت إدارة نادي الهلال رسمياً الدولية للمحترف الجديد الأرجنتيني سيروتي وبذلك سيكون بمقدوره المشاركة في مواجهة اليوم الأحد أمام الباطن ضمن مواجهات الدوري السعودي للمحترفين في حفر الباطن.

T+ T T-