الخميس 24 مايو 2018

انفوغراف24: أفضل الهواتف "الكاميرا" في الإمارات حتى الآن

أفضل 5 هواتف بكاميرات رائعة تلبي احتياجات المستخدمين في الإمارات
أفضل 5 هواتف بكاميرات رائعة تلبي احتياجات المستخدمين في الإمارات
تزخر السوق الإماراتية بالعديد من الهواتف الذكية ذات دقة كاميرا عالية، لذا يجدر على المستخدم قبل الاختيار تحديد رغباته قبل شراء هاتف "كاميرا"، هل بهدف التقاط صور في الخارج؟ أم عند التقاط صور في ظل إضاءة منخفضة؟، كما ينبغي أن يضع في اعتباره سعة البطارية ونوعية وجودة الشاشة.

أفضل 5 هواتف ذكية تتمتع بكاميرات ذات دقة عالية تُلبي احتياجات المستخدمين في الإمارات وتجعلهم يتخذون القرار الأسلم:

1- هاتف سامسونغ "غالاكسي نوت 8"
أفضل هاتف ذكي "كاميرا" في العالم، بفضل مستشعراته المزدوجة القوية وسرعة الالتقاط وعمر البطارية المديد ودقة الشاشة العالية ووضوح الصور حتى في ظل الإضاءة المنخفضة.

2- هاتف أبل "آي فون إكس"
يمتلك أفضل كاميرا أطلقتها أبل داخل هاتف ذكي سواء الأمامية والخلفية، بفضل المستشعر المزدوج للكاميرا الخلفية القادر على التقاط صور مذهلة في ظل إضاءة منخفضة أو بمكان ذات إضاءة متوهجة، تحتوي على تفاصيل عديدة ونابضة بالألوان الطبيعية، بالإضافة إلى كاميرته الأمامية "تروديبس".

3- هاتف هواوي "مايت 10 برو"
يمنح الهاتف صوراً رائعة عن الالتقاط عن قرب أو في ظروف الإضاءة المنخفضة، بفضل المزيج الذي يجمع بين الضوء أحادي اللون ومستشعرات الألوان لصور غنية بالتفاصيل والوضوح في ظل ظروف الإضاءة الضعيفة.

4- هاتفا سامسونغ "غالاكسي إس 8" و"إس 8 بلس"
يعتبر الهاتفان من أفضل الهواتف الموجودة في السوق، بفضل كاميرتهما الرائعة، لكن بسبب احتوائهما على مستشعرات أحادية، لا يتضمنان وضعية البورتريه، ويبدو أن هذا السبب الذي جعلهما يأتيان في مؤخرة القائمة، لكنهما من الهواتف الموصي بها.

5- هاتف إل جي "في 30 بلس"
يمتلك أفضل مستشعرات إل جي على الإطلاق، بعدسة مزدوجة مميزة جداً سواء في وضع التقاط الصور أو المقاطع المرئية، ويعتبر أفضل هاتف لصنع محتوى سينمائي بفضل مستشعرها 16 ميغابكسل، مع فتحة عدسة f/1.6 ومثبت بصري ومثبت بصري عتادي.

(اضغط للتكبير)


T+ T T-