الإثنين 26 فبراير 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الإثنين

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
محمد فوزي يغيب 6 أسابيع عن الجزيرة
تعرض لاعب الجزيرة محمد فوزي لإصابة في الركبة، أثناء تدريبات الفريق قبل مباراة الظفرة الأخيرة بالدوري، وسيغيب على إثرها 6 أسابيع، يخضع خلالها للعلاج ولبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

ومن جهة أخرى، أصبح الثنائي فارس جمعة، ومحمد جمال، قريبين من العودة إلى صفوف الفريق مجدداً، حيث بلغ الثنائي مراحل متقدمة في البرامج التأهيلية المخصصة لهما بعد أن تعرضا للإصابة مؤخراً.

الاتحاد
حماد: العين لن يتأثر بضغوط ملاحقيه
أكد مشرف الفريق الأول بنادي العين، محمد عبيد حماد، أن فريقه يحترم جميع الفرق، ويلعب بجدية دائماً، وكانت لدية الرغبة الصادقة في تحقيق الفوز والانتصار ومواصلة الصدارة.

وعن الضغوطات، قال حماد: "العين لن يتأثر بالضغوط، سواء خلف المتصدر أو كان في الصدارة، لأن الضغط يتواجد دائماً، وبالتالي يملك اللاعبون الخبرة لمواجهة أي فريق، والكل يعرف أن الفريق يخدم نفسه بنفسه دون النظر إلى الآخرين".

الرياض
غياب السهلاوي عن "الديربي"
أكدت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجريت لمهاجم نادي النصر محمد السهلاوي، وجود تمزق من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية يحتاج معها للراحة والعلاج لمدة أسبوعين، حيث سيغيب السهلاوي عن المواجهة المرتقبة أمام الهلال في ديربي الرياض الخميس المقبل.

T+ T T-